عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نرمين الفقي تحتفل بعيد ميلادها الـ52: ميرسي على وجودكم معايا في عيد ميلادي |صور

نرمين الفقي
نرمين الفقي

احتفلت الفنانة نرمين الفقي بعيد ميلادها اليوم السبت الموافق 22 من شهر يونيو مع أصدقائها وأفراد من أسرتها بمنزلها، وشاركت نرمين الفقي عدة صور من احتفالها بعيد ميلادها لتنهال التعليقات عليها من خارج وداخل الوسط الفني مهنئينها به.

نرمين الفقي تحتفل بعيد ميلادها 

نرمين الفقي تحتفل بعيد ميلادها الـ 52 مع أسرتها وأصدقائها 
 

شاركت الفنانة نرمين الفقي عدة صور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يرصدها موقع تحيا مصر، وظهرت نرمين الفي في الصور رفقة أصدقائها وأفراد أسرتها وهي تحتفل بعيد ميلادها وأمامها تورتة مكتوب عليها اسمها، وعلقت نرمين الفقي على الصور وهي تشكر كل من شاركها الاحتفال بعيد ميلادها وقدم لها التهنئة، وقالت: “من قلبي ميرسي على وجودكم معايا في عيد ميلادي.. ربنا يديم علينا الحب والسعادة”.

تهنئة الفنانين لـ نرمين الفقي في عيد ميلادها
 

بعدما نشرت نرمين الفقي صور من احتفالها بعيد ميلادها انهالت عليها التعليقات من نجوم الوسط الفني التي رصدها موقع تحيا مصر من الذين يهنئونها بعيد ميلادها متمنين لها حياة سعيدة ،و أبرز الذين قامول بالتعليق على صور الفنانة نرمين الفقي هي الفنانة عبير منير وقالت: “كل ينة وانتي جميلة وسعيدة ياروح قلبي”، والفنانة ياسمين جمال قالت: “كل سنة وانتي حلوة حبيبتي”، ذلك فضلًا عن حرص جمهورها ومتابعيها على تهنئتها بعيد ميلادها متمنين لها السعادة والصحة الدائمة.

عيد ميلاد نرمين الفقي.. سر عدم زواجها حتى الآن
 

حل علينا عيد ميلاد نرمين الفقي الأمس الجمعة الموافق 21 من شهر يونيو، واحتفلت نرمين الفقي بهذا اليوم من خلال نشر مقطع فيديو قصير لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام على أنغام أغاني العيد ميلاد وزينت صورها بالبالونات، وبمناسبة حلول عيد ميلاد الفنانة نرمين الفقي نرصد أبرز تصريحاتها عن فتى أحلامها وعن سر عدم زواجها حتى الآن حيث أن هذا السؤال بات محير بالنسبة لعدد كبير من الجماهير خاصةً وأنها تتميز بالرقة والجمال لمفرط مما يجعل الكثير يتمنون الزواج منها.
وقالت نرمين الفقي في تصريحات تليفزيونية سابقة أنها لم تتزوج لأنها لم تجد مواصفات فتى أحلامها في رجل حتى الآن، وقالت: “عمري مادعيت ربنا يبعتلي فارس أحلامي كل اللي بتمناه دايمًا الستر والصحة والنا اللي جنبي وحواليا يفضلوا بخير، وفتى أحلامي لازم يكون حنين ورجل بمعنى الكلمة وميهمنيش الفلوس انا لو ببص للفلوس كان زماني اتجوزت مليارديرات”.

تابع موقع تحيا مصر علي