عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024 الموافق 17 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف تدريبات الجماعية اليوم استعداداً لمباراة القمة

الزمالك
الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادى، استعدادًا لمواجهة النادي الأهلى الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري.

وجاء ذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة عقب الفوز على فاركو بنتيجة 2 /0 في المباراة التي إقيمت  مساء الجمعة.

موعد مباراة الزمالك والأهلي

تحيا مصر، ويترقب عشاق الزمالك والأهلي المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.
وتقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، يوم الثلاثاء، المقبل على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري.

مباراة الأهلي والزمالك

وخلال اجتماع رابطة الأندية المصرية بمسؤولي نادي الزمالك كانت هناك محاولات للعب مباراة الأهلي المقبلة في الدوري مع الوعد بحل الأزمات التي حدثت في الفترة الماضية وإنهاء رفض الزمالك بعدم مواجهة الأهلي.

وطالب نادي الزمالك بلعب المباريات المؤجلة في الدوري المصري الممتاز وفقا للجدول المعلن عنه سابقا.

وحضر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الاجتماع بجانب حسام المندوه أمين الصندوق وهشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك.

وتمسك نادي الزمالك بعدم لعب مباراة الأهلي في الدوري الممتاز وأي مباراة في الدور الثاني وتحقيق مطالب النادي في الفترة المقبلة ولعب جميع المباريات المؤجلة وفقا للترتيب.

الزمالك يؤكد تمسكه بعدم خوض مباراة الأهلي في الدوري

وأكد أحمد سالم في تصريحاته أن مجلس إدارة الزمالك يؤكد تمسكه بمطالبة الأربعة الواردة في البيان الصادر في 17 يونيو عقب مباراة المصري في الدوري المصري الممتاز، وأكمل أحمد سالم، لا صحة على الإطلاق لما يتردد عن تراجعه عن أي من مطالبة أو تغيير أي من مواقفه، واختتم أحمد سالم تصريحاته، نناشد المواقع والبرامج وصفحات التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما تنشره، وأكمل أحمد سالم، نادي الزمالك لديه مطالب شرعية يريد تحقيقها في الفترة المقبلة، ونريد معرفة السر على تغيير ترتيب مباريات الدوري المصري في الفترة الأخيرة، وخاطبنا اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية حول تحفظنا على تغيير المباريات ولم يصل إلينا أي رد.

تابع موقع تحيا مصر علي