عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة دعم محمد صلاح لـ كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان

كندة علوش
كندة علوش

ازدادت عمليات البحث عن قصة دعم محمد صلاح لـ كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان خبر إصابة كندة علوش بمرض سرطان الثدي من خلال لقاء إعلامي لها تم عرضه أمس السبت.

قصة دعم محمد صلاح للفنانة كندة علوش بعد أصابتها بالسرطان

أصبحت قصة دعم محمد صلاح للفنانة كندة علوش بعد أصابتها بالسرطان التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل قصة دعم محمد صلاح للفنانة كندة علوش بعد أصابتها بالسرطان.

كندة علوش 

ومع البحث تبين أن الفنانة كندة علوش كشفت عن تفاصيل دعم لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح لها بعد علمه بإصابتها بمرض سرطان الثدي، وذلك من خلال حلولها ضيفة على بودكاست حلقات خاصة الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

تصريحات كندة علوش عن محمد صلاح

وقالت كندة علوش عن قصة دعم محمد صلاح لها بعد إصابتها بالسرطان: "عمرو جت له مكالمة في فترة مرضي وكان متحمس أوي وكان وقتها بيكلم محمد صلاح بعد ما عرف عن مرضي من حد وقاله في أي وقت حابب تعمل فحص في لندن بيتي موجود أو تبعتوا لي الورق وأنا أبعته للدكتور".

وعبرت عن سعادتها لدعم محمد صلاح لها: "وقتها قولت لعمرو أنا مش مصدقة إيه الحلاوة دى وبعد فترة برضو عمرو نادى عليا وقالى في حد عايز يكلمك وكان محمد صلاح واطمن عليا وقالي أنتي ليكي عيلة وبيت لو عايزة أي حاجة وهطمن عليكي تاني، قد إيه هو إنسان حقيقي وبسيط دور على الرقم واتصل أكتر من مرة وكان بيقولي أنتي غالية علينا أوي".

أخر أعمال كندة علوش

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال كندة علوش فيلم باص 22، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: كندة علوش، تانيشثا شاترجي، سام عقل، منصور الفيلي، فرانشيسكا بيزاري، مارتن جاي كورادو، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج ويندي بيدنارز، وقد فازالفيلم بـ جائزة الرؤية العالمية لأفضل فيلم روائي طويل بمهرجان سينكويست للسينما والإبداع.

والذي تدور أحداثه في إطار درامي، حيث تكتشف أم هندية مقيمة في الخليج العربي، أن ابنتها تُركت لتموت في حرارة الصحراء الحارقة على متن حافلة مدرسية، فتنطلق المرأة في رحلة بحث عن الحقيقة والعدالة، وتصل الأمور إلى ذروتها عندما تكتشف أسرارًا تضع علاقتها مع زوجها وعائلتها في مأزق.

تابع موقع تحيا مصر علي