عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعتبريه دور برد وهيعدي.. منال سلامة تدعم كندة علوش بعد إصابتها بسرطان الثدي

كندة علوش
كندة علوش

وجهت الفنانة منال سلامة رسالة دعم للفنانة كندة علوش بعد إعلان الأخيرة إصابتها بسرطان الثدي، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية وادخل الحزن في قلب عدد كبير من الجمهور ونجوم الفن موجهين لها الدعم من خلال الدعاء لها بالشفاء العاجل.

منال سلامة تدعم كندة علوش 

ونشرت منال سلامة صورة للفنانة كندة علوش عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، في منشور رصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليه، قائلة: ربنا يتم اجمدي واعتبريه دور برد وهيعدي.. ارفعي معنوياتك ولو احتاجتي اي حاجة احنا جنبك.

الفنانة منال سلامة 

وكانت قد أعلنت كندة علوش في مساء يوم السبت وبشكل مفاجيء إصابتها بمرض سرطان الثدي وذلك خلال لقاءها مع الإعلامية منى الشاذلي حيث أنها تتحدث عنه المرة الأولى في حياتها رغم إصابتها به منذ فترة كبيرة، وهو الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية وتحدث عنها جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالدعم والدعاء والاعراب عن حزنهم.

نجوم الفن يدعمون كندة علوش بعد إصابتها بسرطان الثدي 

وحرص على دعم كندة علوش عدد من نجوم الفن من بينهم الفنانة حنان مطاوع والتي كتبت عبر موقع انستجرام: جميلة ومبهجة وقوية وحنونة، ربنا يسعدك ويبارك في عمرك وتفرحي بأولادك وبجوزك ومعاهم، وتفرحي بعملك وبصحتك وبحياتك كلها.

الفنانة كندة علوش 

بينما كتبت ريهام عبد الغفور: اللهم رب الناس اذهب البأس.. انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك ..شفاء لا يغادر سقمًا اللهم اشف مرضانا إنك على كل شئ قدير، ربنا يخليكي لجوزك وولادك وعائلتك وجمهورك ولينا يا أجمل كندة ..بحبك أوي.

تفاصيل دعم محمد صلاح لكندة علوش في أزمتها 

وكانت قد كشفت كندة علوش عن دعم لاعب كرة القدم الشهير محمد صلاح لها، مشيرة إلى أنها بمجرد معرفته بأمر إصابتها بسرطان الثدي تحدث مع زوجها عمرو يوسف وأخبره بأنه يمكن أن يأتي بها إلى لندن للعلاج هناك وسيكون في استضافتهم كما أنه مستعد لعرض حالتها الصحية على الأطباء هناك وكشف التفاصيل الخاصة بالمرض.

كما دعم الفنان عمرو يوسف زوجته أيضا في محنتها ووجه لها رسالة خاصة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرا إلي قوتها في تحمل تلك الأزمة وداعيا لها بالشفاء العاجل.

تابع موقع تحيا مصر علي