عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اعتزاله.. علي قدورة: بتعرض لاختبارات كتير.. ادعولي بالثبات

علي قدورة
علي قدورة

أكد الفنان المعتزل علي قدورة على أنه يتعرض للعديد من الاختبارات بعد اعتزاله الغناء، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

علي قدورة: بتعرض لاختبارات

ونشر علي قدور صورة له رصدها موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلا: تقاربت من السنة وأنا بعيد عن شغل الأغاني، وبدأت شغلي في الملابس من ساعتها، بس بجد اختبارات كتير قابلتها ولسه بتجيلي كل يوم فـ ادعو لي بـ الثبات والتثبيت لأن محتاج دعواتكم بجد.. ربنا يهدينا جميعًا كلنا خطائين ولكن خير الخطائين التوابون.

علي قدورة

على قدورة: عصام صاصا في حالة سيئة وبقاله 5 أيام مبردش على حد 

وكان قد تحدث المطرب المعتزل علي قدورة عن عصام صاصا والحالة السيئة التي وصل لها في الفترة الأخيرة وذلك بعد القبض عليه في تهمة دهس أحد الأشخاص على طريق الدائري ولازالت الأزمة مستمرة حتى وقتنا هذا.

وقال علي قدورة في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر من خلال فيديو له على حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير تيك توك: أنا كلمت عصام صاصا إمبارح وهو في حالة سيئة مبيتكلمش كلمتين على بعض، يعنى حالته لا تسمح أن أي حد يكلمه، وأنا كنت بتواصل معه من  5 أيام ومكنش بيرد، وكنت عايز أطمن عليه بأي طريقة مكنش بيرد خالص طبعا هو موقف صعب ولا نملك إلا الدعاء ربنا يصلح الأحوال.

علي قدورة يعلن اعتزاله

وفي وقت سابق، أعلن مطرب المهرجانات الشعبية علي قدورة اعتزاله الغناء وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مشيرًا إلى أنه سعيد بهذا القرار وسيعطي ماله كله إلى أهله وسيبدأ حياته من جديد.

وكتب علي قدورة عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك": السلام عليكم في يوم جمعة مبارك  انا علي عبد القادر السيد ، الشهير ب علي قدورة كنت مغني قبل النهاردة  في حاجة حصلتلي مش عارف اية هي بس الحاجة دي هي الي بتخليني اتكلم دلوقتي انا بريء من كل عمل او مزيكا عملتها في حياتي و بعلن  اعتزالي عن مجال الاغاني لحد ما يفتكرني ربنا.

تابع موقع تحيا مصر علي