عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإطار انفجر.. تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا مصرع ومصابي ميكروباص سوهاج

حادث ميكروباص
حادث ميكروباص

شهد الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز أخميم في محافظة سوهاج، حادث ميكروباص مأساوي أدى إلى مصرع وإصابة 14 شخص، قبل نقلهم إلى المستشفى.

تفاصيل حادث ميكروباص سوهاج بالطريق الصحراوي

وقد نتج عن حادث ميكروباص سوهاج، مصرع 3 أشخاص بينما أصيب 11 شخصا من بينهم ربة منزل وأطفالها الأربعة، بإصابات مختلفة بالجسم، بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز أخميم بمحافظة سوهاج، قبل أن يتم نقل الضحايا إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

بداية حادث ميكروباص سوهاج


تعود بداية حادث ميكروباص سوهاج، عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 شخصا من بينهم ربة منزل و4 أطفال لها، في حادث سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز أخميم وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث وبالفحص تبین أنه أثناء سير سيارة ميكروباص قيادة المدعو "كمال ح.م.س- 37 سنة- سائق- ويقيم بمحافظة أسيوط، بالطريق المشار إليه انفجر الإطار الخلفي الايسر مما أدى إلى انحرافها ووقوع الحادث على جانب الطريق.

أسماء ضحايا حادث ميكروباص سوهاج

 وقد نتج عن حادث ميكروباص سوهاج والتي  حصل عليها موقع تحيا مصر على أسماءهم وجاءت كالتالي: قائد السيارة، ومستقليها علاء ا.ح.ا- 45 سنة- ويقيم بـ أسيوط، واسامة ا.ش- 43 سنة- ويقيم بمركز طما".


كما نتج عن الحادث إصابة كلاً من:"شيماء ص.م.س- 37 سنة- ربة منزل- باشتباه ما بعد الارتجاج، وانجالها محمود ع.ا.ح- 13 سنة- طالب- باشتباه كسر بالذراع الأيسر، وأحمد ع.ا.ح- 7 سنوات- تلميذ- باشتباه ما بعد الارتجاج، وريتاج ع.ا.ح- 7 سنوات- تلميذه- بسحجات متفرقة بالجسم، ومحمد ع.ا.ح- 5 سنوات- باشتباه ما بعد الارتجاج- ويقيمون بأسيوط".

“وأحمد ف.م- 28 سنة- عامل- ويقيم بدائرة مركز طما- باشتباه خلع بالكتف الأيسر، وسيد ش.م.ر- 40 سنة- ويقيم بدائرة مركز طما- بكدمات متفرقة بالجسم، وعلي ا.خ- 23 سنة- ويقيم بدائرة مركز طما- بسحجات متفرقة بالجسم، وميلاد ص.ف، 39 سنة، سائق، ويقيم بأسيوط باشتباه ما بعد الارتجاج، وأحمد ا.ح- 28 سنة، عامل ويقيم بدائرة مركز طما، بجروح بالذراعين، وعمرو ع.م 19 سنة طالب ويقيم بأسيوط بكسر بالساق اليسرى، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي