عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمية الخشاب: التعليم مبيحددش مصير ولا نيلة.. الشهادة هتقرطسها وتحط فيها طعمية

سمية الخشاب
سمية الخشاب

أكدت الفنانة سمية الخشاب على أن التعليم لا يحدد مصير الشخص، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس.

سمية الخشاب: التعليم مبيحددش مصير

وكتبت سمية الخشاب في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: التعليم مبيحددش مصير ولا نيلة، بتعرف تجيب فلوس هتعرف تتجوز وتسافر مبتعرفش يبقى الشهادة هتقرطسها وتحط فيها طعمية.

سمية الخشاب

سمية الخشاب تقاضي رامز جلال

وعلى صعيد آخر، تحدثت سمية الخشاب عن حلولها ضيفة على برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال، حيث قالت في تصريحات تلفزيونية لها: هما قصوا كتير جدا ليا وأنا بقول رجلي بتوجعني وكتفي وجعني، ولحظة وقعتي كانت وقعة قوية بس هو قص كتير عشان ميبانش إن أنا اتصابت .. وأنا عندي تمزق في الأربطة في رجلي في كتفي ومش بعرف أحرك إيدي بارتياح.

رسالة سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة

وسبق وأن حرصت الفنانة سمية الخشاب على توجيه رسالة دعم وتشجيع لطلاب الثانوية العامة تزامنًا مع انعقاد امتحاناتهم، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتبت سمية الخشاب: ونفسي تفهموا أنه اللي بتاخدوه في المدارس والجامعات ده ملوش علاقة باللي هتشتغلوه خالص حتى لو نفس التخصص.

وتابعت: فبلاش تاخدوا الإمتحانات والدرجات على نفسيتكم خالص عشان هتتصدموا بعد كده.. مش درجات اللي هتتحكم في حياتكم خالص.

أخر أعمال سمية الخشاب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سمية الخشاب مسلسل بـ 100 راجل، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، ويشارك في مسلسل ب 100 راجل مجموعة كبيرة من النجوم الى جانب الفنانة سمية الخشاب وأبرزهم: محمود عبد المغني، نانسي صلاح، أحمد صيام، سما ابراهيم، هالة فاخر، محمد رضوان، محمد القس، محمد عبد العظيم، منذر مهران، ابراهيم السمان، ايمان يوسف، مصطفى منصور، عزت زين، جميل برسوم، أحمد أسامة، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد عزمي، وتأليف محمود حمدان، واخراج ابرام نشأت، وانتاج ممدوح شاهين.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، تدور الأحداث حول (غالية أبو الدهب) التي تواجه العديد من المتاعب، وبعد مقتل زوجها (عادل) خلال حفل زفافهما، تضطر (غالية) للعمل سائقة ميكروباص؛ وتواجه العديد من الصدمات أهمها دخولها السجن.

تابع موقع تحيا مصر علي