عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتعرضت لمعاكسة.. نص أقوال زوجة إمام عاشور أمام النيابة في واقعة المول

مشاجرة إمام عاشور
مشاجرة إمام عاشور

تطورات جديدة في واقعة مشاجرة إمام عاشور في المول التجاري الشهير في الشيخ زايد، حيث كشفت زوجة إمام عاشور  خلال التحقيقات تفاصيل ما حدث معها خلال الإدلاء بأقوالها في نيابة الشيخ زايد، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

نص أقوال زوجة إمام عاشور في واقعة المول

زوجة إمام عاشور أدلت بأقوالها خلال تحقيقات نيابة أول وثان الشيخ زايد وقالت خلال التحقيقات التي باشرها المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثاني الشيخ زايد، أنها كانت متواجدة داخل المول التجاري الشهير في الشيخ زايد برفقة شقيقها وأقاربها لحضور عرض فيلم في السينما.

وتابعت زوجة إمام عاشور أمام النيابة، أنه في هذه الأثناء تعرضت لتحـ ـرش لفظي على يد شخص مجهول، وأنها خرجت وطلبت الاستغاثة من أفراد الأمن لكنها لم يستجيب لها أحد، وبعد ذلك قررت الاتصال بزوجها إمام عاشور وطلبت منه الحضور إلى المول التجاري.

زوجة إمام عاشور: طلبت المساعدة ولم يستجيب أفراد الأمن

التحقيقات في واقعة مشاجرة إمام عاشور كشفت مفاجآت جديدة، حيث  انتقلت النيابة إلى المول مسرح الواقعة وتم إجراء معاينة غرفة التحكم بكاميرات المراقبة في محيط السينما وراجعت النيابة خط سير زوجة إمام عاشور منذ دخولها لمحيط السينما وخروجها حتى خروجها من المول تماما ولم توثق الكاميرات ما يشير الى تعرضها للتحرش او المعاكسة أو المضايقة من اي شخص.

وقالت زوجة إمام عاشور إنها انتظرت حضور إمام لمدة 30 دقيقة في سيارتها حتى حضر وبرفقته أشخاص آخرين، وتم التشاجر مع أفراد الأمن لعدم استجابتهم لشكواها بتعرضها للتحـ ـرش، لكن مشرف الأمن قال الكلام ده محصلش وهي مبلغتناش بأي حاجة اتعرضت لها في المول التجاري وظهرت في الكاميرات من غير ما يحصلها حاجة.

النيابة تحقق في واقعة مشاجرة إمام عاشور

واستمعت النيابة لأقوال عبد الله مشرف الأمن المجني عليه الذي قال إنه أثناء توقفه في مكان عمله أمس الساعة السابعة صباحا فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما من حوالي ١٠ل ١٥ شخصا واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن خاصة أن المول لا يعمل في ذلك الوقت فلم يجبه واستمر في الدخول إلى الجراج ويتبعه أفراد الأمن.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من أفراد أمن مول شهير في الشيخ زايد، أفاد بنشوب مشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن بسبب خلافات بينهم، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

وبالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشادة كلامية بين إمام عاشور لاعب الأهلي وأفراد أمن المول، بسبب معاكسة أحدهم لزوجته أثناء تواجدهم في المول.

شرحت التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي كان متواجدا داخل المول لحضور فيلم في السينما، إلا أن أحد أفراد الأمن قام بمعاكسة زوجته فقام بالاشتباك معه ونشبت بينهم مشادة كلامية وسقط فرد الأمن على الأرض، وتبين أن إمام عاشور قام بالاشتباك مع فرد الأمن بسبب معاكسة زوجته.

وحرر فرد أمن المول التجاري محضرا ضد إمام عاشور اتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب أثناء تواجده في محل عمله، وإصابته بعد التعدي عليه واستعانته بمجموعة من الأشخاص أثناء تواجده في المول.

تابع موقع تحيا مصر علي