عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية المصرية تخاطب اتحاد الكرة بشأن إلغاء مبارة القمة بين الأهلي والزمالك

رابطة الأندية المصرية
رابطة الأندية المصرية

أعلن نادي الزمالك منذ قليل في بيان رسمي رفضه التام لخوض مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام النادي الأهلي في مباراة قمة كرة القادم المصرية في دوري نايل، على ان يستكمل الفريق مبارياته في الدوري خلال الفترة المقبلة، ويرصد موقع تحيا مصر آخر المستجدات حول أزمة مباراة القمة.

رابطة الأندية تخطر اتحاد الكرة

حيث أرسلت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب خطابًا رسميًا، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم والذي يترأسه جمال علام، من أجل إعلام اتحاد الكرة بقرار نادي الزمالك، وكذلك قرار رابطة الأندية بعد إقامة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في إطار مباريات الاسبوع السابع والعشرين من دوري نايل، والتي كان من المقر إقامتها في السابعة من مساء الغد الثلاثاء، نظرًا لاعتذار نادي الزمالك ورفضه خوض المباراة نظرا لظروف قهرية.

خطاب رابطة الأندية

اجتماع طارئ لمجلس إدارة نادي الزمالك

حيث دعا الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مجلس إدارته بالكامل إلى عقد اجتماع عاجل في منزله، بعد انتهاء اجتماعه مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ورئيس رابطة الأندية أحمد دياب منذ قليل، لحسم مصير المشاركة في مباراة القمة من عدمه، وكذلك استكمال مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مجلس إدارة نادي الزمالك

نادي الزمالك يعلن الاعتذار عن مباراة القمة

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة، قد أعلن منذ قليل في بيان رسمي، عدم لعب الفريق الأول لكرة القدم مباراة القمة أمام النادي الأهلي في دوري نايل، والمقرر لها مساء يوم الغد الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

بيان نادي الزمالك

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم .

و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً .

فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف .

الزمالك أولاً

تابع موقع تحيا مصر علي