عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المتحدث الرسمي لنادي الزمالك: الزمالك اعتذر ولم ينسحب.. ومن الممكن المطالبة بإعادة مباراة القمة

أحمد سالم المتحدث
أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك

تحدث أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن أزمة إقامة مباراة القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، وعن موقف مجلس إدارة القلعة البيضاء من استكمال مسابقة الدوري العام خلال الفترة القادمة، ويستعرض موقع تحيا مصر ما جاء على لسان أحمد سالم حول هذا الأمر.

تصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

قال أحمد سالم مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامجه الكورة مع فايق عبر قناة إم بي سي مصر2: “الزمالك معتذرا وليس منسحبا من المباراة أمام النادي الأهلي، ولم يحدث أي نوع من أنواع الضغوط على الزمالك من أجل لعب المباراة”.

وتابع: “الظروف القهرية تتعلق برفض مطالب نادي الزمالك ليس إلا، والتي تم تقديمها إلى رابطة الأندية، وسوف نتمسك بهذا الأمر خلال المباريات القادمة في بطولة الدوري”.

وأكمل: “هناك اجتماع لمجلس إدارة نادي الزمالك من أجل بحث مصير باقي مباريات بطولة الدوري بعد الاعتذار عن خوض لقاء القمة أمام الأهلي، ولا يتم التعامل بمبدأ العند مع رابطة الأندية”.

أحمد سالم 

وواصل: “من الممكن المطالبة بإعادة مباراة القمة أمام الأهلي، ولنا رد على خطاب رابطة الأندية باعتبار النادي الأهلي فائزا في المباراة، وهناك العديد من خطوات التصعيد حال عدم تنفيذ مطالب الزمالك”.

وذكر: “تعيين أحمد الغندور، ومحمود البنا لإدارة لقاءات أخرى، عقب الأخطاء التي حدثت من الثنائي في مباراة الزمالك أمام النادي المصري، هو عملية استفزاز لنادي الزمالك وجماهيره، ولا اعلم هل هذا مقصود أم لا، وبحكمة الله أنه تم تكرار نفس الخطأ من البنا في حق نادي سبورتنج”.

وأتم أحمد سالم حديثه: "قبلت اعتذار ثروت سويلم سابقا، ولكنه عاد من جديد للتحدث بطريقة غير لائقة عن الزمالك، وهو لم يجب علينا، حول سبب عدم لعب النادي أمام نادي بيراميدز طوال 10 أشهر سابقة.

بيان الزمالك

الزمالك يعتذر عن مباراة القمة

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة، قد أعلن منذ قليل في بيان رسمي، عدم لعب الفريق الأول لكرة القدم مباراة القمة أمام النادي الأهلي في دوري نايل، والمقرر لها مساء يوم الغد الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي