عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية تعلن عقوبات الزمالك بعد رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي

أحمد دياب
أحمد دياب

أعلنت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، عن العقوبات الموقعة على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد رفضه خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي في دوري نايل، والتي كان من المقرر لها اليوم الثلاثلء في تمام الساعة السابعة مساء، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل هذه العقوبات.

قرارات رابطة الأندية ضد نادي الزمالك

وأرسلت رابطة الأندية خطابًا رسميا أعلنت خلاله العقوبات الموقعة على نادي الزمالك، بعد رفضه خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي في دوري نايل، ضمن مبارايات الجولة السابعة والعشرين من المسابقة، وجاءت العقوبات كالتالي:

1- توقيع الغرامات المالية التي سوف يحدد مجلس إدارة رابطة الأندية.

2- أعتبار نادي الزمالك مهزوما أمام النادي الأهلي بنتيجة 2-0.

3- خصم ثلاث نقاط من رصيد نادي الزمالك، بخلاف المباراة التي يعتبر فيها نادي الزمالك مهزوما، وبعاد ترتيب الفريق في جدول المسابقة.

4- معاقبة كله من له صلة بقرار انسحاب نادي الزمالك من المباراة.

عقوبات رابطة الأندية ضد نادي الزمالك

توجهات الأهلي لتعويض الجماهير

في نفس السياق، وجه كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لجنة المباريات بالتواصل مع مسئولي شركة تذكرتي من أجل تعويض جماهير النادي الأهلي، التي قامت بحجز تذاكر المباراة، خاصة أن هذه الجماهير تستحق كل الاحترام والتقدير من كافة مسئولي القلعة الحمراء.

بيان الأهلي حول تعويض الجماهير

الزمالك يعتذر عن مباراة القمة

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة، كان قد أعلن منذ قليل في بيان رسمي، عدم لعب الفريق الأول لكرة القدم مباراة القمة أمام النادي الأهلي في دوري نايل، والمقرر لها مساء يوم الغد الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

خطاب رابطة الأندية إلى اتحاد الكرة

وكانت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، قد أرسلت خطابًا رسميًا، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم والذي يترأسه جمال علام، من أجل إعلام اتحاد الكرة بقرار نادي الزمالك، وكذلك قرار رابطة الأندية بعد إقامة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في إطار مباريات الاسبوع السابع والعشرين من دوري نايل، والتي كان من المقر إقامتها في السابعة من مساء الغد الثلاثاء، نظرًا لاعتذار نادي الزمالك ورفضه خوض المباراة نظرا لظروف قهرية.

تابع موقع تحيا مصر علي