عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف كواليس رد فعل محمود الخطيب بعد إنسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي

تحيا مصر

 كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم منتخب مصر الأسبق، كواليس رد فعل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعد إنسحاب الزمالك من لقاء القمة فى الجولة الـ27 من من مسابقة الدوري المصري، التي كانت من المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" محمود الخطيب رئيس الأهليقال  أنا عايز خطاب واضح ورسمي من رابطة الأندية المصرية، تأكد فوز الفريق الأول لكرة القدم فى مباراة القمة بعد إنسحاب نادي الزمالك".

وتابع شوبير قائلاً:" الخطيب أمر خالد بيبو مدير الكرة ومارسيل كولر مدرب الفريق بدخول معسكر مغلق لحين أرسال خطاب رسمي من رابطة الأندية، ولكن لاعبي الفريق اعترضوا وطالبوا بالمغادرة إلي منازلهم،  ولكن تم رفض الأمر".

ووأصل شوبير قائلاً:" وبالفعل تم أرسال خطاباً رسمياً من رابطو الأندية للنادي الأهلي بعد وصول لاعبي الفريق للمعسكر المغلق تأكد فوز الفريق بنتيجة 2/0 وإنسحاب الزمالك من لقاء القمة".

وأستكمل شوبير قائلاً:" وتم بعدها عقد جلسة بين مارسيل كولر وخالد بيبو مع اللاعبين وتقديم الشكر لهم، وابلاغهم بموعد مران الفريق اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً".

واختتم شوبير قائلاً:" اللي هيحصل في الأيام المقبلة، إن سوف يتم عقد إجتماع بين مجلس إدارة نادي الزمالك، وذلك لمناقشة ملف الدوري هل يكتفي بعدم خوض مباراة الأهلي واستكمال باقي المباريات أم الأنسحاب".

وأختتم شوبير قائلاً:" محمود الخطيب طلب من إدارة النادي المواصله مع شركة "تذكرتي"، عشان يتم تعويض الجماهير اللي ملهاش أي ذنب".

رابطة الأندية تعلن فوز الأهلي

وكانت رابطة الأندية المصرية، قد أرسلت خطابًا رسميا إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب، أعلنت خلاله عدم إقامة مباراة القمة في دوري نايل ، والتي تجمع بين الأهلي والزمالك، والتي كان من المقرر إقامتها اليوم في تمام الساعة السابعة مساء، نظرًا لاعتذار الزمالك عن خوض المباراة لظروف قهرية، مع اعتبار فوز النادي الأهلي بالمباراة بنتيجة 2-0.

تعويض جماهير النادي الأهلي

كما وجه كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لجنة المباريات بالتواصل مع مسئولي شركة تذكرتي من أجل تعويض جماهير النادي الأهلي، التي قامت بحجز تذاكر المباراة، خاصة أن هذه الجماهير تستحق كل الاحترام والتقدير من كافة مسئولين القلعة الحمراء.

تابع موقع تحيا مصر علي