عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيان عاجل في البرلمان بشأن أزمة انقطاع الكهرباء:" حكومة الظلام والأزمات"

مجلس النواب
مجلس النواب

تقدم الدكتور فريدي البياضي عضو مجلس النواب و نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ببيان عاجل بشأن أزمة انقطاع التيار الكهربائي.

البياضي يتقدم ببيان عاجل في البرلمان بشأن أزمة انقطاع التيار الكهربائي 

وقال البياضي: أتقدم بالبيان العاجل التالى بشأن  أزمة فصل التيار الكهربائى يوميا لمدد غير محتملة   وصلت ببعض المناطق داخل المحافظات ل ٧ساعات بما فيها محافظات الجنوب التي تصل فيها درجات الحرارة إلى معدلات غير مسبوقة ولا يمكن تحملها مما أدى لوفاة عدد من المواطنين و لم تراعي الحكومة ان بناتنا و ابناؤنا طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحاناتهم هذه الأيام!.


وأضاف عضو مجلس النواب: وحتى في الأزمات غابت العدالة و المساواة فقد استثنت الحكومة بعض المناطق التي يسكنها مسئولون في الدولة و حمّلت المزيد  من الأعباء على القرى و الأحياء التي يسكنها المواطنون البسطاء.


وتابع النائب فريدي البياضي: لقد أعلنت الحكومة في بداية الأزمة أنها فترة مؤقتة و سيتم حل الأزمة إلا أن الأزمة ازدادت و لم يتم حلها و كان من الواجب حل هذه الحكومة بل ومحاسبتها  على ما اقترفته في حق الشعب من أزمات متكررة و من سياسات فاسدة ستتحملها  أجيال قادمة. 

البياضي: أزمة انقطاع الكهرباء تؤكد فشل الحكومة


وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن هذه الأزمة التي تؤكد فشل الحكومة وسياساتها؛ لم تعد محتملة و تستمر الحكومة في التعتيم و الإصرار على عدم المصارحة عن طبيعة الأزمات ولا أسبابها و لا الاعتراف بأخطائها. 

واستكمل البياضي: لقد تحمل هذا الشعب ما لايمكن احتماله و لم يعد قادرا على تحمل المزيد من الأزمات ولا على تحمل مثل هذه السياسات ولا على تحمل حكومة الظلام و الأزمات. . 
 

تابع موقع تحيا مصر علي