عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سعد يخوض تجربة الغناء رفقة شقيقه أحمد بأغنية احنا الأوائل

عمرو سعد
عمرو سعد

يستعد الفنان عمرو سعد لخوض تجربة الغناء لأول مرة من خلال أغنية احنا الأوائل والذي يطرحها رفقة شقيقه المطرب أحمد سعد، والتي من المقرر أن يطرحها في يوم الاربعاء المقبل.

عمرو سعد في تجربة الغناء لأول مرة مع شقيقه أحمد 

وروج احمد سعد لأغنيته الجديدة رفقة شقيقه عمرو سعد من خلال نشر البرومو الترويجي للأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها في منشور رصده موقع تحيا مصر، معلنا عن موعد طرح الأغنية: إنتظروا الأغنية كاملة يوم الآربعاء الساعة 7.

أحمد سعد وعمرو سعد في أغنية جديدة 

وتأتي أغنية احنا الأوائل للفنان عمرو سعد وأحمد ضمن برنامج بيت السعد والذي يظهران به معا في أولى تجاربهم الإعلامية، ومن المقرر عرض البرنامج قريبا بعدما انتهوا من تصويره في المملكة العربية السعودية.

أحمد سعد يتحدث عن برنامج بيت السعد 

وكان قد تحدث أحمد سعد عن البرنامج، قائلا: عمرو سعد محترم وأنا بكن له كل الحب والاحترام، أنا وعمرو سعد اشطرتنا إن البرنامج بتاعنا يتعرض في mbc المغرب عشان الشعب المغربي يشوفه وإن شاء الله يعجبكوا، وهنظهر في البرنامج وكأننا في بيتنا وهنستضيف فيه عدد من الفنانين ونحاورهم.

عمرو سعد يخوض تجربة الغناء لأول مرة 

ماذا قال أحمد سعد عن شقيقه عمرو سعد؟

وكان تحدث أحمد سعد عن شقيقه عمرو سعد، فقال في تصريحات تليفزيونية: عمرو بينتقدني بشكل صعب جدًا، يعني ممكن أسمعه أغنية أكون تعبت فيها وهو يقولي إيه القرف ده؟، عشان كده عمرو مهم في حياتي، لأن قراره بيكون خالي من المشاعر، وعمرو من أهم الناس بالنسبة لي وأنا بسند عليه الآن هو وجمهوري.

وتصدر أحمد سعد حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الماضية بعد انتشار أنباء تفيد زواجه من عارضة أزياء شهيرة، ولكن قبلها كان قد تحدث سعد عن هذا الأمر، فقال في تصريحات تليفزيونية إلى أنه لا يفكر في الزواج.

وكانت آخر أعمال أحمد سعد مشاركته في الأغنية الدعائية لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي تم عرضه في السينمات المصرية في الفترة الماضية وهو من بطولة الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي