عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: الزمالك قدم هدية غالية للأهلي بعد إنسحابه من القمة

شوبير
شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قدم هدية غالية للنادي الأهلي، بعد انسحابه من المباراة التي كان مقرر إقامتها اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" إن نادي الزمالك قدم هدية غالية جداً للأهلي بانسحابه من المباراة ، وقرب المارد الأحمر من حصد لقب الدوري نسخة الموسم الحالي".

وتابع شوبير قائلاً:" المارد الأحمر كان عند مباراة تقيله انهاردة  أمام منافس قوي يضم لاعبين جيدين وفاز بالكونفدرالية عن جدارة، ومع ضغط المباريات في الفترة الماضية، كان سيؤثر على الأهلي الأحمر دون شك".

وأختتم شوبير قائلاً:" إنسحاب نادي الزمالك من لقاء القمة حالة معنوية مرتفعة للاعبي الأهلي لحسم الدوري".

الزمالك يعلن الانسحاب من لقاء القمة 

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة، عدم لعب الفريق الأول لكرة القدم مباراة القمة أمام النادي الأهلي في دوري نايل، والمقرر لها مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

نص بيان نادي الزمالك

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم .

و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً .

تابع موقع تحيا مصر علي