عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف موعد جلسة استماع رمضان صبحي في أزمة المنشطات

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، من خطورة الوضع الحالي الذي يعيشه رمضان صبحي لاعب بيراميدز في ظل الأزمة التي تهدد مستقبله حالياً بسبب المنشطات.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:"  تم تحديد موعد جلسة الاستماع الثانية للاعب رمضان صبحي ومقرر لها يوم السبت المقبل، واللي حدد الموعد ده فريق العمل الخاص بالاعب".

وتابع شوبير قائلاً:" إن الفريق ده لازم يروح معاه كل الدفوع والأدلة ، وده عشان الدنيا تمشي صح، عشان لا يفاجأوا بمفاجأة وحشة ومش حلوة ومش لطيفة ربنا لا يقدر ومتحصلش".

تصريحات رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

وقال رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر، أن المنظمة المصرية تدعم كل اللاعبين المصرين ورمضان صبحي وهو نجم شاب ومميز وليس من مصلحة المنظمة حدوث أزمة لأي لاعب مصري بسبب المنشطات.

رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات مع إبراهيم فايق

وواصل رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أزمة رمضان صبحي من شهر أغسطس الماضي وكنات هناك إجراءات قانونية يتم اتباعها وأرسلنا خطاب لاتحاد كرة القدم المصري وتم إرساله لنادي بيراميدز وإبلاغ اللاعب.

واختتم رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، ننتظر دفوع قوية من رمضان صبحي وغير معلوم القرار النهائي في أزمة رمضان صبحي ويعتمد على الحيثيات، واللاعب رفض فحص العينة الثانية له.

محمود الشامي: موقف رمضان صبحي صعب ومهدد بالإيقاف 

وأضاف محمود الشامي في تصريحات إذاعية مع الإعلامي محمد الليثي عبر إذاعة أون سبورت أف أم :" أتوقع تعرض رمضان صبحي للإيقاف بعد الإيقاف الحالي لحين جلسة الاستماع، حيث كانت العينة الأولى تالفة ويوجد شبهة تلاعب بينما العينة الثانية سلبية وهذا محل شك كبير من قبل لجنة المنشطات".

تابع موقع تحيا مصر علي