عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مقطوع اليدين.. الداخلية تكشف تفاصيل العثور على جثة طفل البداري بأسيوط

المتهمين
المتهمين

تباشر النيابة العامة في البداري بمحافظة أسيوط التحقيقات في واقعة العثور على طفل مقتولا بجرح ذبحي في الرقبة وبتر في كفيه، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة للعثور على جثة طفل البداري في أسيوط

حيث صرحت النيابة العامة بدفن جثمان طفل البداري في أسيوط، عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، بالإضافة لحبس المتهمين الـثلاثة على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم، وطلبت أيضا تحريات المباحث حول الواقعة.

فيما تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط مرتكبى واقعة مقتل طفل البداري بمحافظة أسيوط، حيث تبين أن الواقعة تمت بدافع سرقة هاتف محمول من طفل البداري، وقام المتهمين بإخفاء الجثمان في أرض زراعية بدائرة مركز شرطة البداري.

الداخلية تكشف تفاصيل العثور على جثة طفل البداري

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة البدارى بمديرية أمن أسيوط بتاريخ 18 الجارى من (سائق – مقيم بدائرة المركز) بغياب نجله (سن 8) عن منزلهما عقب خروجه للهو مع الأطفال خارج المنزل وبحوزته الهاتف المحمول الخاص بوالدته .

وبتاريخ 21 الجارى عُثر على جثمان المتغيب طفل البداري بقطعة أرض زراعية كائنة بذات الناحية وبها جرح ذبحى بالرقبة وبتر بكفى اليدين، وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في أسيوط.

القبض على المتهمين بقتل طفل البداري في أسيوط

بإجراء التحريات وجمع المعلومات بمشاركة قطاع الأمن العام تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (3 عاطلين "أشقاء" - مقيمين بدائرة المركز) وإعترفوا بإرتكابهم الواقعة وإستدراجهم للمجنى عليه بقصد الإستيلاء على الهاتف المحمول.

وقال المتهمين بقتل طفل البداري أنهم قاموا بالتعدى عليه بسلاح أبيض وإخفاء الجثمان بقطعة أرض زراعية بذات المنطقة بعد بترهم كفيه لمحاولة إخفاء البصمات كما أضافوا بأنه حال إستشعارهم بإفتضاح أمرهم قاموا بالتخلص من الهاتف المحمول بحرقه.

وتم بإرشادهم ضبط السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة "سكين" وبقايا الهاتف المحمول المستولى عليه، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات حيث اتخدذت القرارات السابقة وجرى استكمال التحقيقات مع المتهمين.

تابع موقع تحيا مصر علي