عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصوير الفورمة من غير فلتر.. تفاصيل تحدي محمد صلاح وأحمد سعد

محمد صلاح - أحمد
محمد صلاح - أحمد سعد

ازدادت عمليات البحث عن تحدي محمد صلاح وأحمد سعد خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد أن بدأ لاعب كرة القدم محمد صلاح التحدي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تفاصيل تحدي محمد صلاح وأحمد سعد

أصبح تحدي محمد صلاح وأحمد سعد الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، حيث بدأ التحدي محمد صلاح باستعراض عضلاته بدون فلتر عبر إنستجرام، وتحدى نجم ليفربول عدد كبير من المشاهير في التحدي منهم محمد رمضان وأحمد سعد.

محمد صلاح - أحمد سعد 

وحرص النجم أحمد سعد على قبول تحدى محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، الذي أطلقه بنشر صورته وهو يستعرض عضلاته مرفقة بهاشتاج "تحدي صورة الصيف بدون فلتر"، وقام أحمد سعد بنشر صورة على صفحة التواصل الاجتمتاعى الانستجرام، يستعرض فيها بنيانه الرياضى، وعلق قائلأ: تم قبول التحدي محمد صلاح..بدون فلتر.

تحدي محمد صلاح للمشاهير والنجوم

وكان محمد صلاح قد نشر صوره وهو يرتدي شورت، ويقف أمام حمام سباحة كبير، مستعرضاً عضلاته مرفقة بهاشتاج تحدي صورة الصيف بدون فلتر، وأشار لكل من حساب النجم أحمد سعد وعمرو دياب ومحمد رمضان ولاعب كرة القدم عبد الله السعيد ليدخلوا في التحدي.

كذلك حرص الفنان محمد رمضان على قبول التحدي ونشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وهو يستعرض عضلاته بدون فلتر، أثناء تواجده في منطقة الساحل الشمالي.

أخر أعمال أحمد سعد

يذكر أن أحمد سعد أحيا حفلاً غنائياً يوم السبت الماضى ضمن فعاليات الدورة الـ 19 من مهرجان موازين الموسيقى بالرباط وسط حضور كبير من الجمهور المغربى وعدد من الجاليات العربية، وحرصوا على التواجد قبل الحفل بساعات، وأشعل أحمد سعد الحفل بأغنياته، ومنها: "سيري بينا يا دنيا، وعليكي عيون، ووسع وسع" وغيرها من الأغانى التي تفاعل معها جمهوره ورددوها سويا، ورفع سعد خلال الحفل علم المغرب، ورفع الحفل شعار كامل العدد.

وقدم مؤخراً أحمد سعد عدة حفلات في أمريكا وكندا، وحققت نجاحا كبيرا ورفعت شعار كامل العدد، كما أحيا حفل افتتاح كأس عاصمة مصر، مؤخراً الذي أقيم على استاد العاصمة الإدارية الجديد، والذى شهد مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا.

تابع موقع تحيا مصر علي