عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024 الموافق 17 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل لعبة حب الحلقة 50.. دعم سما لمالك يجعله ينهي المجموعة الشتوية

مسلسل لعبة حب
مسلسل لعبة حب

تصدر مسلسل لعبة حب الحلقة 50 محركات البحث بسبب الأحداث المشوقة والمهمة في مسلسل لعبة حب الحلقة 50، وبدأ رواد السوشيال ميديا يبحثون عن موعد وتفاصيل مسلسل لعبة حب الحلقة 50 بمعرفة هل يستطلع مالك أن ينتهي من المجموعة الشتوية في الموعد أو لا ضمن أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 50.

تفاصيل مسلسل لعبة حب الحلقة 50

شهد مسلسل لعبة حب الحلقة 50 أحداث مهمة وشيقة، رصدها لكم موقع تحيا مصر، أهمها دعم ومساندة مالك في أزمته الأخيرة، مما جعله ينتهي من المجموعة الشتوية خلال أسبوعين، وتفاعل الجمهور مع مسلسل لعبة حب الحلقة 50.

مسلسل لعبة حب 

حيث شهدت الحلقة الـ 49 من مسلسل لعبة حب على خيانة جبران لمالك، حيث قام جبران بتنفيذ المجموعة الشتوية والتي هي من تصميم مالك على أنها ملك شركاه، وقدم العرض أمام الإعلام، وهذا ما جعل مالك يدخل ف صدمة، ضمن أحداث مسلسل لعبة حب المثيرة.

أبطال مسلسل لعبة حب

يشارك في بطولة مسلسل لعبة حب كل من معتصم النهار، نور علي، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبدالسلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس، حسام تحسين بك، مسلسل لعبة حب من إخراج فيدات أويار.

مسلسل لعبة حب 

وتدور أحداث مسلسل لعبة حب حول رغبة الجد في زواج حفيده مالك وتتكفل زوجة عم مالك في زواجه وتأتي بـ سما لتكون حبيبة مالك لتتمكن زوجة عمه من أخد القصر الخاص بالعائلة.

مسلسل لعبة حب

ويعتبر مسلسل لعبة حب النسخة العربية من المسلسل التركي حب للإيجار والذي من بطولة كل من باريش اردوتش، إلتشين سانجو، صالح باديمسي، سينيم أوزتورك، وعرض عام 2015، وحقق مسلسل حب للإيجار أعلى نسبة مشاهدة عبر الوطن العربي.

مسلسل لعبة حب 

والجدير بالذكر، أن مسلسل لعبة حب على الرغم من نجاحه وتصدر التريند إلا أن الهجوم لحقه بسبب المقارنة بين مسلسل لعبة حب ومسلسل حب للإيجار، إلا أن النجوم ردوا على هذا التعليق.

مسلسل حب للإيجار 

وقال معتصم النهار لبرنامج ET بالعربي هذا الشيء طبيعي ولكن أعمل على أن أكون أكثر تعاطفًا من عمر إبلكجي في النسخة التركية، فيما قالت شكران أن شخصيتها أقوى من الممثلة التركية و أن كلاهما أديا الدور بشكل مختلف تمامًا.

تابع موقع تحيا مصر علي