عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير يعلن موعد إلغاء مباريات الرابعة عصراً في الدوري المصري

أحمد شوبير
أحمد شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير أن هناك مفاجأة جيدة للاعبي الدوري المصري في الفترة المقبلة وهي إلغاء مباريات الرابعة عصراً والتي تمثل فترة صعبة على اللاعبين، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد شوبير.

وكانت هناك العديد من المطالبات من أندية الدوري المصري الممتاز بإلغاء مباريات الرابعة عصراً في الدوري المصري الممتاز بسبب ارتفاع درجات الحرارة في الوقت الحالي.

تصريحات أحمد شوبير

وأضاف أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس 1 إتش دي، ما علمته أن مباريات الدوري المصري في الفترة المقبلة سيتم إلغاء مباريات الرابعة عصراً، وما أعرفه أن هذه المباريات تقام في الرابعة ظهراً.

لا يتوفر وصف.
أحمد شوبير

وأكمل أحمد شوبير، مباريات الدوري المصري تقام في الرابعة ظهراً لأن وقت المغرب في مصر يكون في تمام الثامنة، ولا يصح أن تكون هناك مباريات في الرابعة عصراً في الفترة المقبلة.

وزاد أحمد شوبير، بداية من شهر يوليو المقبل سيتم إلغاء مباريات الرابعة عصراً في الدوري المصري الممتاز وإنهاء هذه الأزمة والتي تسبب بأزمة للاعبي الدوري المصري الممتاز.

الخسائر المالية لمباراة الأهلي والزمالك

وأضاف أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي، ما علمته أن الخسائر المالية لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز تصل لـ 100 مليون جنية، وأكمل أحمد شوبير، تحدثت مع مسئول وأكد لي بأن مباراة الأهلي والزمالك وصلت خسائرها إلى 100 مليون جنية مصري، وكان نادي الزمالك قد قرر الانسحاب من مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز بسبب الأزمات مع اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية بعد مباراة المصري في الدوري المصري الممتاز، وقام النادي الأهلي بدفع 70 ألف دولار لاتحاد كرة القدم المصري بشأن استقدام طاقم تحكيم أجنبي، وتم استقدام طاقم من إسبانيا بالكامل.

تابع موقع تحيا مصر علي