عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمو بيكا في رسالة غامضة: اللي يتكلم بلغة الفلوس واطي.. وفي ناس ميؤوس منها تتعلم الأصول

حمو بيكا
حمو بيكا

وجه مطرب المهرجانات حمو بيكا رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأثار الجدل بحديثه الذي جاء مثير للجدل حول بعض الشخصيات في حياته التي تتعامل بالمال مع من حولها وتقلل من شأنهم كما وصفهم، ونرصد في المقال التالي رسالة حمو بيكا المثيرة للجدل.

رسالة غامضة من حمو بيكا: الفلوس مش هتخليك راجل..وقلة الأصل بيها علاقة ببيتك

شارك مطرب المهرجانات حمو بيكا رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يتحدث فيها عن بعض الشخصيات في حياته ويلمح لوجود بعض الناس غير السوية في حياتنا وقال حمو بيكا في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: “الفلوس ما بتنضفش المعفن ولابتشبع الجعان ولابتعلي الواطي ولا بتخليك راجل ..اللي عمل الفلوس بيصرفها علشان يقدر يجيب غيرها ، لكن اللي عملته الفلوس بيخاف يصرفها علشان ميسواش من غيرها ..!”.

حمو بيكا: الأصول محدش بيتعلمها واللي يتكلم بلغة الفلوس واطي

تابع مطرب المهرجانات حمو بيكا حديثه عن شخصيات يلمح لها في حياته، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يرصده موقع تحيا مصر، قائلًا: “الأصول يا سادة ملهاش علاقة بغني أو فقر ولا بعلم ولا بجهل ، قلة الأصل لها علاقة بالبيئة والبيت اللي خرجت منه ، اللي يتكلم بلغة الفلوس واطي ابعد عنه رصيده سـراب ووهـم ..!؟ الأصول محدش بيتعلمها يا تكون متربي عليها يا هتعيش طول عمرك تسمع عنها ، في ناس ميؤوس منها إنهم يفهموا الأصول والإحترام فعز نفسك عنهم ..! ابن الأصول يا ابني يؤتمن حتى في عداوته وقليل الأصل لا يؤتمن حتي في صداقته”، جاءت التعليقات على منشور حمو بيكا من متابعينه مؤيدة حديثه وتشيد به ومقتنعة بما يقوله كل الاقتناع.

مطرب المهرجانات حمو بيكا 

أزمة حمو بيكا مع مطرب المهرجانات نور التوت

في سياق مختلف كان جاء اسم مطرب المهرجانات حمو بيكا في بلاغ قدمه ضده مؤدي المهرجانات نور التوت اتهمه فيه بتهمة النصب عليه وعلى بعض زملائه المطربين، وجاء ذلك البلاغ بعدما قام نور التوت بالظهور في بث مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك واتهم فيه حمو بيكا بسرقة مبلغ قيمته 200 ألف دولار كما أعلن أن حمو بيكا لم يسدد ديون الضرائب وهدده بأن يتقدم بيلاغ للنائب العام ويفصح عن كافة أسراره.

تابع موقع تحيا مصر علي