عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة نشوى الديب لـ تحيا مصر: 30 يونيو ذكرى عظيمة وحققت مستقبل مُشرق للمصريين..فيديو

النائبة نشوى الديب
النائبة نشوى الديب

هنأت النائبة نشوى الديب، عضو مجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يوينو.

النائبة نشوى الديب: ثورة 30 يونيو تعد بمثابة عودة الروح للمصريين

وقالت النائبة نشوى الديب، إن ثورة 30 يونيو تعد بمثابة عودة الروح للمصريين، مؤكده أن ثورة 30 يونيو مكنت الشعب المصري من استعادة وطنه المختطف من قبل جماعة الإخوان الإرهابية.

وأكدت النائبة نشوى الديب، لـ تحيا مصر، أن الشعب المصري انتفض للتصدي لجماعة الإخوان الإرهابية الذي سعى لطمس هوية الدولة المصرية، مؤكده أن تلاك الثورة إشارة ودليلاً ملموساً على وعي الشعب المصري الذي خرج بالملايين بكافة أرجاء الجمهورية لتصحيح المسار ونبذ التطرف والإرهاب، بما جسد للعالم أجمع قدرة المصريين و عزيمتهم وحرصهم على دعم استقرار وطنهم.

النائبة نشوى الديب: ثورة 30 يونيو حققت مستقبل مُشرق للمصريين

وأوضحت الديب، أن ثورة 30 يونيو لها العديد من الأهداف: حافظت على الهوية المصرية وحققت مستقبل مُشرق للمصريين، مؤكده أن ثوورة 30 يونيو نجحت بفضل تكاتف الشعب المصري مع القوات المسلحة في القضاء على الإرهاب الغاشم واقتلاعه من جذوره، فضلا عن ترسيخ واستعادة الأمن والاستقرار وتصدت للفساد، وانطلقت نحو الجمهورية الجديدة.

وأكدت أن الدولة المصرية كانت على قلب رجل واحد وهو الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي قاد مصر لمواجهة أى مخاطر تواجه الدولة المصرية. 

فريدة الشوباشى لـ تحيا مصر:  30 يونيو أكبر ثورة فى التاريخ ...وحمت المصريين من خطر الإخوان

ومن جانبها، قالت النائبة فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، إن ثورة 30 يونيو أكبر ثورة في تاريخ مصر لأنها أنقذت الدولة المصرية من السقوط في براثن الظلام ومن جحيم جماعة الإخوان الإرهابية وفكرها المتطرف، فهذه الثورة كتبت كلمة النهاية لهذا التنظيم الإرهابي وقضت على الإرهاب الأسود الغاشم الذي هدد الشعب المصري وذلك بفضل تكاتف واصطفاف الشعب المصري العظيم.

وأكدت النائبة فريدة الشوباشي، لـ تحيا مصر، أن ثورة 30 يونيو نجحت في إسقاط حكم جماعة الإخوان الإرهابية، موجهة الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي وضع روحه على كتفه فانحاز لصف الشعب المصري ودعم 

تابع موقع تحيا مصر علي