عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزي اتخلى عني.. السيدة عيادة من محافظة الفيوم تكشف سبب بتر قدمها

الحاجة عيادة من الفيوم
الحاجة عيادة من الفيوم

استغاثت السيدة عيادة من محافظة الفيوم من حالتها الصحية والمادية المتدهورة بسبب عدم وجود أي مصدر دخل لها بسبب مرضها وفقدانها لقدمها.

السيدة عيادة من محافظة الفيوم تكشف سبب بتر قدمها 

وكشفت السيدة عيادة من محافظة الفيوم، لموقع تحيا مصر، أنها لا تمتلك أي شيء وأنها تعيش في منزل بالإيجار ولا تمتلك الأدوات اللازمة التي تساعدها على العيش حيث أنها لا تمتلك أي أجهزة كهربائية أو حتى ثلاجة من أجل وضع الطعام فيها والعلاج الذي يحتاج إليه خصوصا أدوية الأنسولين.

وأضافت السيدة عيادة من محافظة الفيوم، أنها تعيش بأدوات بسيطة وبالرغم من ذلك راضية حتى أنها بعدما فقدت قدمها بسبب مرض السكر الذي أصابها، في حي أنها ليس لديها أحد يعينها، مشيرة إلى أنها لا تستطيع شراء الدواء حتى، وبعض الأشخاص من بين الحين والأخر يساعدونها في ذلك، مشيرة إلى أنها كانت حالتها جيدة وتعمل من أجل الإنفاق على نفسها قبل أن تصاب بمرض السكر منذ أكثر من 20 سنة، لتضطر إلى بتر قدمها.

" src="">

السيدة عيادة من محافظة الفيوم: بسبب مرضي مش قادرة أشتغل

 وتابعت السيدة عيادة من محافظة الفيوم، أن المنزل الذي تعيش فيه هو منزل بالإيجار وليس لديها القدرة على دفع الإيجار وصاحب المنزل يطلب منها باستمرار دفع الأموال المتأخرة عليها وإلا سوف يخرجه من المنزل وفي هذه الحالة سوف تصبح في الشارع دون مأوى لها، مستدركة "لو صحتي تسمح كنت نزلت اشتغلت، لكن حالتي متدهورة وفقدت رجلي،  ومش قادرة أروح ولا أجي ولا اشتغل".

السيدة عيادة من محافظة الفيوم: زوجي اتخلى عني في مرضي 

وناشدت السيدة عيادة من محافظة الفيوم، أهل الخير بمساعدتها في توفير مكان لها تعيش ما تبقى فيه من عمرها حتى لا تصبح عرضة للشارع، وتوفير دخل مناسب تستطيع منه أن تنفق على مرضها وتشتري أدويتها، وتأكل منه وتشرب، مشيرة إلى أنها ليس لديها أحد في الحياة ولا تستطيع أن تمد يدها من أجل التسول في حين أن زوجها تركها منذ عامين وذهب لأنه طوال تلك السنوات لم يتحمل مرضها وكان يتزوج من حين إلى آخر بسبب أنها أصبحت لا تليق به. 

تابع موقع تحيا مصر علي