عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024 الموافق 17 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انطلاقه.. تعرف على موعد عرض مسلسل حرب نفسية لـ مصطفى درويش

مسلسل حرب نفسية
مسلسل حرب نفسية

انطلق عرض مسلسل حرب نفسية لـ مصطفى درويش مساء أمس، واستطاع مسلسل حرب نفسية أن يحصد شعبية كبيرة تصدر بها محركات البحث عقب مسلسل حرب نفسية، ويدأ رواد السوشيال ميديا البحث عن موعد عرض مسلسل حرب نفسية لـ مصطفى درويش.

موعد عرض مسلسل حرب نفسية

انطلق عرض مسلسل حرب نفسية لـ مصطفى درويش عبر منصة Jawwy TV الرقمية مساء أمس الأربعاء، ورصده لكم موقع تحيا مصر موعد عرض مسلسل حرب نفسية، حيث من المقرر أن يعرض مسلسل حرب نفسية يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 12 من منتصف الليل.

مسلسل حرب نفسية 

مسلسل حرب نفسية

يشارك في بطولة مسلسل حرب نفسية كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، محمد فريد، جيهان خليل، عصام السقا،  بريهان أنور، وهو من تأليف أيمن الشايب، وإخراج أحمد شفيق.

وتدور أحداث مسلسل حرب نفسية حول الإعلامية جومانة الخولي التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد مداخلة هاتفية غريبة وغامضة خلال برنامج مباشر على الهواء، لتعاني من بعدها وتطاردها الشرطة في كل مكان، مع تطور أحداث مسلسل حرب نفسية ينكشف السر وراء ذلك.

حيث أن جومانة الخولي تنكشف علاقتها بجرائم قتل حدثت ويحقق فيها الرائد حسن الذي يقوم بشخصيته مصطفى درويش ويستطيع أن يكشف علاقتها بشهد وهي التي تربت في ملجأ للأطفال.

مسلسل حرب نفسية 

أحمد شفيق يروج لـ مسلسل حرب نفسية

ومن جهة أخرى حرص المخرج أحمد شفيق على ترويج مسلسل حرب نفسية لـ مصطفى درويش من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشر البوستر الرسمي لـ مسلسل حرب نفسية وعلق عليها قائلًا: "بسم الله الرحمن الرحيم، اليوم العرض الأول حرب نفسية، إنتاج ممدوح شاهين، تأليف أيمن الشايب، بطولة أروى جودة، مصطفى درويش، چيهان خليل".

مسلسل حرب نفسية 

أيمن الشايب: أهدى العمل لروح الغالي مصطفى درويش

حرص المؤلف أيمن الشايب على إهداء مسلسل حرب نفسية لروح الفنان مصطفى درويش، وقال من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وقال: "الحمد لله أخيرًا مسلسلي حرب نفسية بيشوف النور بعد ما كان خلصان ومتأجل عرضه لسنتين ونص تقريبًا، تعاقدت عليه فى نهاية 2021 وأتصور 2022 وسيعرض الشهر ده فى 2024".

وتابع أيمن الشايب قائلًا: "حرب نفسية مسلسلي التالت بعد مسلسل حلوة الدنيا سكر لهنا الزاهد حدوتة ساندى كراش، إنتاج كريم أبو ذكري وإخراج خالد الحلفاوي، ومسلسل زي القمر حدوتة وأنا قبلت لأيتن عامر إنتاج مها سليم وإخراج معتز حسام مع حفظ الألقاب للجميع".

وكشف أيمن الشايب تفاصيل مسلسل حرب نفسية، وقال: "حرب نفسية ينتمي لنوعية الساسبنس النفسي في 15 حلقة وتدور أحداثه عن الإعلامية جومانا الخولى التى تأتيها مكالمة غامضة على الهواء مباشرة يخبرها فيها المتصل بأن الليلة سيحدث شيء سيغير مجرى حياتها ولن يأتى الصباح إلا وحياتها قد قُلبت رأسا على عقب".

واختتم أيمن الشايب قائلًا: "يعرض بداية من 26 يونيو على منصة Jawwy TV، أسالكم التمنيات لي بالتوفيق ولكم بالاستمتاع إن شاء الله، أهدى العمل لروح الغالي مصطفى درويش ولا تنسوه بالدعاء عندما تشاهدوه في دور من أروع ما قدم".

والجدير بالذكر، أن مسلسل حرب نفسية سيكون ضمن قائمة أعلى نسبة مشاهدة بناءً على بدايته المشوقة التي تصدر بها محركات البحث على السوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي