عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو|المصري يحكم ديربي القناة ويفوز بهدف نظيف على الإسماعيلي في دوري نايل

مباراة الإسماعيلي
مباراة الإسماعيلي والمصري

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة النادي المصري أمام النادي الإسماعيلي في دوري نايل، ضمن مباريات الأسلوع رقم 28 من الدوري المصري الممتاز، في الديربي الأشهر بين فرق مدن القناة، والذي انتهى بفوز النادي المصري بهدف نظيف، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل اللقاء بصورة كاملة.

بداية متعثرة للدراويش

شهدت بداية المباراة أزمة كبيرة لنادي الإسماعيلي، بعد تعرض مدافع الفريق عماد حمدي، إلى إصابة قوبة في الدقيقة 5 من زمن المباراة، يخرج على إثرها، ويأتي بديلا له لاعب الوسط محمد بيومي، في ظل تغييرات في مراكز اللاعبين بالنسبة لنادي الإسماعيلي داخل الملعب.

مباراة المصري والإسماعيلي

المصري يفرض السيطرة

واستطاع لاعبو المصري السيطرة على اللقاء بشكل كبير خلال أول ثلث ساعة، حتى كان لهم ما أرادو، بعد أن تقد أبناء بورسعيد بالهدف الأول في المباراة، عن طريق محمد الدسوقي لاعب الإسماعيلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، ويحتسب حكم المباراة محمد معروف الهدف بعد العودة إلى تقنية الفار.

فرص مهدرة من لاعبي الإسماعيلي

حاول لاعبو النادي الإسماعيلي، العودة إلى اللقاء، بهدف التعادل على أقل تقدير قبل نهاية الشوط الأول، ولكن عاب على مهاجمي الدراويش التسرع في إنهاء الهجمات، وكاد عبد الرحمن مجدي أن يدرك التعادل في الدقيقة 25 من زمن المباراة، بعد تصويبه من على حدود منطقة الجزاء، ولكن محمود جاد حارس مرمى النادي المصري يخرجها إلى ركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول بتقدم المصري بهدف نظيف.

سيطرة صفراء نسبيًا في الشوط الثاني

الشوط الثاني من المباراة، لم يحمل أي جديد على مستوى النتيجة، على الرغم من سيطرة النادي الإسماعيلي على المباراة بشكل كبير، مع اعتماد لاعبي المصري على الهجمات المرتدة، وأهدر إيريك تراوري فرصة هدف محقق في الدقيقة 54 لصالح الإسماعيلي، بعد أن انفرد بالمرمى، ولكنه سدد الكرة قوية، أعلى عارضة محمود جاد حارس النادي المصري.

ترتيب الفريقان في دوري نايل

بهذا الفوز رفع النادي المصري رصيده إلى النقطة 45 في المركز الثالث في ترتيب دوري نايل، فيما توقف رصيد الناي الإسماعيلي عند النقطة 31 في المركز الثاني عشر في ترتيب المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي