عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيان رسمي.. نادي النجوم يتهم اتحاد الكرة بتأخر خطاب مستحقاته لدي نادي بيراميدز

اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري

أصدر نادي النجوم بيانا رسميا، طالب خلال بإلغاء قرار منح نادي بيراميدز الرخصة الإفريقية للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل بيان نادي النجوم.

بيان نادي النجوم

وأصدر نادي النجوم خلال الساعات القليلة الماضية بيانا رسميا، طالب خلال الاتحاد المصري لكرة القدم، بإلغاء قرار منح نادي بيراميدز الرخصة الإفريقية للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم، بسبب مستحقات نادي النجوم المتأخرة لدى نادي بيراميدز والتي لم يتلقى نادي النجوم أي رد بشأنها سواء من اتحاد الكرة أو مسئولي نادي بيراميدز.

مماطلة اتحاد الكرة

كما أشار البيان إلى تعمد اتحاد الكرة المصري تأخير تسليم الخطاب الذي يفيد أحقية نادي النجوم بمستحقاته لدي نادي بيراميدز إلى إدارة نادي النجوم، مؤكدا أن هذا التأخير في إرسال الخطاب تم من أجل منه نادي النجوم من حقه في منع بيراميدز من الحصول على الرخصة الإفريقية.

بيان نادي النجوم

نص القانون واللوائح

وينص القانون على عدم إعطاء اي نادي الرخصة الإفريقية، في حال وجود مستحقات مالية متأخرة عليه لأي عنصر من عناصر اللعبة، وبالتالي لا يحث لنادي بيراميدز حصوله على هذه الرخصة والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم.

إلغاء مباراة بيراميدز أمام سموحة 

حيث قام حكم مباراة نادي سموحة أمام نادي بيراميدز، بإلغاء اللقاء بعد اندلاع حريق داخل استاد الإسكندرية ملعب المباراة، نتج عنه توقف كشافات الإنارة داخل الاستاد وبالتالي صعوبة استكمال المباراة، على أن تقام في وقت آخر نظرا لأنه تم الغائها نتيجة ظروف قهرية حسب ما تم ذكره من قبل رابطة الأندية. 

تابع موقع تحيا مصر علي