عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللي متغطي به عريان.. اقتصادي: العالم كله يسعى لتحويل الاحتياط الدولاري لذهب

الدولار
الدولار

أكد الدكتور حسن الصادي الخبير الاقتصادي، أن العالم كله يسعى لتحويل الاحتياط الدولاري لذهب، معقبا:" اللي متغطي بالدولار عريان".

اقتصادي: الصين حسمت الحرب الاقتصادية لصالحها

وأضاف الدكتور حسن الصادي، خلال لقاء خاص ببرنامج "خلاصة الكلام "، والمذاع على فضائية "النهار"، وينقله موقع تحيا مصر،:" الدولار الموجود بالعالم ليس له غطاء ولابد من الاتجاه مع الصين في التبادل التجاري".

وتابع الدكتور حسن الصادي :" الصين حسمت الحرب الاقتصادية لصالحها، وأمريكا تحاول أن تحافظ على قوتها الاقتصادية، وفي حالة فشلها ستحاول احداث فوضى".

وفي سياق مماثل أوضح الدكتور مصطفى بدرة، الخبير الاقتصادي،  أسباب ارتفاع أسعار الدولار أمام الجنيه المصري، قائلا :" الدولار ارتفع مقابل الجنيه بقيمة من 80 لـ90 قرشا صباح اليوم".

اقتصادي: زيادة الطلب على الدولار زاد من سعره

وأضاف الدكتور مصطفى بدرة، الخبير الاقتصادي، خلال مداخلة هاتفية نقلها موقع تحيا مصر، ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد"، مع الإعلامية عزة مصطفى، :" لن يحدث أي زيادة للدولار مرة ثانية".

وتابع الدكتور مصطفى بدرة، الخبير الاقتصادي:" زيادة الطلب على الدولار زاد من سعره، بالتزامن مع إجازة عيد الأضحى وقرب نهاية العام المالي".

واستقر سعر الدولار اليوم الجمعة الموافق 28 يونيو الجاري فى البنوك المصرية مقابل الجنيه بعد الهبوط الاخير الذى سجله أمس ليستقر سعر الدولار داخل البنوك المصرية لمستوى 48.65 للشراء، و 48.80 جنيه للبيع، بينما شهد تحرك جديد فى السوق السوداء محاولا الانتعاش من جديد حيث ارتفع سعر الدولار فى السوق الموازى من 47 إلى 48.60 جنيه.

ويرصد لكم موقع تحيا مصر من خلال السطور القادمة سعر الدولار اليوم الجمعة داخل البنوك المصريه مقابل الجنيه المصري.

سعر الدولار اليوم

وسجل سعر الدولار في البنك الأهلي الكويتي 48.70 للشراء، 48.80 للبيع.

سجل في بنك كريدي أجريكول 48.70 للشراء، 48.80 للبيع.

وسجل سعر الدولار في بنك الإمارات دبي الوطني 48.70 للشراء، 48.80 للبيع.

وجاء سعر الدولار في بنك الكويت الوطني 48.70 للشراء، 48.80 للبيع.

وسجل الدولار في مصرف أبو ظبي الإسلامي 48.69 للشراء، 48.79 للبيع.

بينما وصل سعر الدولار  في البنك المصر يالخليجي 48.60 للشراء، 48.70 للبيع.

تابع موقع تحيا مصر علي