عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعر التذكرة غير مسترد.. شروط حفل ليلة وردة بالسعودية

حفل ليلة وردة
حفل ليلة وردة

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن شروط حفل ليلة وردة عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك قبل أيام معدودة من انطلاق الحفل بالمملكة العربية السعودية وتحديدا بالرياض يوم 4 من شهر يوليو المقبل.

تفاصيل شروط حفل ليلة وردة 

أصبحت شروط حفل ليلة وردة التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فقد حرص الكل البحث عن شروط حفل ليلة وردة قبل انطلاقه الأيام المقبلة.

حفل ليلة وردة
حفل ليلة وردة

ومع البحث تبين أن شروط حفل ليلة وردة جاءت مقسمة إلى عدة أقسام، منها الجزء الخاص بالتذاكر، والذي من شروطه: يجب شراء تذكرة لكل شخص منفرد،
يسمح بدخول الأطفال من 12 سنة وأكبر، سعر التذكرة غير مسترد، وفي حال تم بيع التذكرة خارج إطار منصة Webook سيتم إلغاء التذكرة دون إرجاع المبالغ.

بالنسبة للتذاكر.. شروط حفل ليلة وردة 

أما في حالة تم إلغاء، تأجيل، أو تغيير تاريخ الفعالية من قِبل الجهة المنظمة فإنه سيتم إعادة قيمة التذكرة، كما أن حامل التذكرة مسئول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها، كما يجب على حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان، كما أنه في حال مغادرة المبنى، لا يسمح بالعودة مجدداً.

بالنسبة للممنوعات.. شروط حفل ليلة وردة 

وكذلك من ضمن شروط حفل ليلة وردة أنه قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد المحظورة والخطرة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.

كما أنه لا يسمح بدخول المأكولات والمشروبات من الخارج. سيتم توفير عربات بيع الطعام والشراب داخل الفعالية، ولا يسمح باصطحاب الحيوانات، ولا يسمح باستخدام آلات التصوير والتسجيل المتخصصة في موقع الفعالية.

بينما يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم استخدامها كمطبوعات أو نسخ إلكترونية أو نشرها على شبكة الإنترنت، وبالنسبة للتدخين فهو غير مسموح به في المبنى، بما في ذلك السجائر الإلكترونية، ولا يسمح أيضاُ باستخدام القداحات وأعواد الكبريت داخل الموقع، إلا في المواقع المخصصة للتدخين.

تابع موقع تحيا مصر علي