عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لإصابة 50 عاملا داخل مصنع أجهزة كهربائية في القاهرة

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

كواليس إصابة 50 عاملا في مصنع شهير للأجهزة الكهربائية في القاهرة، جراء تسرب غاز الفريون داخل المصنع بمنطقة الوايلي، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

إصابة 50 عاملا في مصنع أجهزة كهربائية في القاهرة

تباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة تسرب غاز الفريون داخل مصنع للأجهزة الكهربائية في منطقة الوايلي، حيث طلبت الاستعلام عن الحالة الصحية الخاصة بالمصابين، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة التي أصيب جرائها 50 عاملا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من عمال أحد شركات الأجهزة الكهربائية في الوايلي أفاد بتسرب غاز الفريون داخل الشركة وإصابة 50 عاملا جراء الحادث.

تفاصيل تسرب غاز الفريون داخل مصنع أجهزة بالقاهرة

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى موقع البلاغ وبالفحص تبين من التحريات والمعاينة تسرب غاز الفريون بشركة أجهزة كهربائية شهيرة وإصابة 50 عاملا جراء تسرب الغاز.

وأفادت أجهزة أمن القاهرة أنه تم نقل العمال واسعافهم داخل مستشفى الدمرداش وخروجهم جميعا من المستشفى عقب تلقيهم العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

خروج 50 عاملا من مستشفى الدمرداش عقب تلقيهم العلاج اللازم

وشرحت التحريات الأمنية التي باشرتها أجهزة أمن القاهرة أن الإصابات عبارة عن اختناقات بسبب تسرب غاز الفريون والمصابين من العمال في شركة الأجهزة الكهربائية، وجرى تقديم العلاج اللازم لهم وخروجهم جميعا من المستشفى.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة حدوث عطل في غاز الفريون المستخدم في شحن الأجهزة الكهربائية التكيفات والثلاجات مما نتج عنه إصابة 50 عاملا جراء اختناقهم من الغاز المتسرب.

وكشفت التحقيقات الأولية في حادث مصنع الأجهزة الكهربائية الشهير أنه أثناء عمل العمال داخل المصنع تسرب غاز الفريون مما نتج عنه إصابة العمال باختناق وبالانتقال تبين اختناق 50 عاملا وتم نقلهم لمستشفى الدمرداش لتلقي العلاج اللازم وتم خروجهم من المستشفى عقب تلقيهم العلاج اللازم وتبين أن الإصابات جميعها اختناقات وتم اسعافهم جميعا ولا يوجد حالات خطرة.

تابع موقع تحيا مصر علي