عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024 الموافق 17 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلس الموسيقيين يرحب بمقترح مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء| تفاصيل

نقابة المهن الموسيقية
نقابة المهن الموسيقية

رحب مجلس نقابة المهن الموسيقية بالإجماع بمقترح النقيب العام الفنان مصطفى كامل الذي طرحه مؤخراً مراعاة للظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد بزيادة فواتير ( مخصص العلاج الشهري ) لأعضاء الجمعية العممومية بنسبة 45 بالمائة من المبلغ السابق بزيادة 150 جنيه ليصبح المبلغ كاملاً 500 جنيه بدلاً من 350 لــ " روشتة  العلاج "، و600 جنيه  لــ " روشتة " الأمراض المزمنة.

مقترح مصطفى كامل بشأن زيادة فواتير علاج الأعضاء

وأكد الفنان مصطفى كامل نقيب موسيقيين مصر في بيان له يرصده موقع تحيا مصر انه سيعقد اجتماع لمجلس الادارة خلال الاسبوع الجاري لاتخاذ القرار بشكل رسمي والتوجيه ببدء التنفيذ من 1 يوليو المقبل.

مصطفى كامل

الموسيقيين تحسم الجدل حول عقد اجتماع بشأن صفع عمرو دياب لمعجب

وسبق وأن حسمت نقابة الموسيقيين بقيادة الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية الجدل حول عقد اجتماع غدًا بشأن صفع عمرو دياب لمعجب ومناقشة الواقعة وما حدث بالتفصيل.

حيث أكد المتحدث بإسم نقابة الموسيقيين أن كافة الأخبار المتداولة حول عقد اجتماع بالنقابة غدًا لمناقشة واقعة صفع عمرو دياب لمعجب ليس لها أساس من الصحة وأنه لا توجد نية لعقد أية اجتماعات بشأن ما حدث في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، ونفى المتحدث بإسم نقابة الموسيقيين وجود أية اجتماعات بالنقابة غدًا بشأن واقعة عمرو دياب وصفعه لأحد الأشخاص وأعلن ذلك في بيان أصدره اليوم السبت الموافق 8 من شهر يونيو وقال: "لا يوجد أي اجتماعات غدًا لمجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، وننفي هذه الأخبار التي انتشرت عن وجود اجتماعات داخل النقابة بشأن واقعة عمرو دياب".

مصطفى كامل يعلن عن زيادة المعاشات بنسبة 10%

وعلى صعيد آخر كان قد أعلن نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل عن زيادة نسبة المعاشات بنسبة 10%، ليستكمل خطوات نجاحه في تطوير النقابة منذ توليه منصبه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق مصطفى كامل قائلًا: "مبروك للسادة الزملاء أصحاب المعاشات من غدًا صرف المعاشات بزيادة 10% المعاش الكامل 1890 الحمدلله خلال سنة ونصف فقط زيادة المعاش بقيمة 80%".

تابع موقع تحيا مصر علي