عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير: بيريرا على أعتاب الرحيل من اتحاد الكرة بنهاية الموسم

بيريرا
بيريرا

قال الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك تغيرات كبير في لجنة المسابقات من الموسم القادم، مشيرًا أن هناك ترشيحات لمجموعة كبيرة من الشباب، وعلى رأسهم حسام الزناتي، الذي كان يشغل منصب مدير لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، ويرصد تحيا مصر تصريحات شوبير بهذا الصدد.  

شوبير: خطوات بيريرا معدودة في اتحاد الكرة

وأضاف أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي، أن البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، على أعتاب الرحيل من الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، بسبب سوء أداء الحكام الحاليين، والأخطاء الكبيرة التى تؤثر على شكل نتائج اللقاء.

بيريرا

اتحاد الكرة يكلف بيريرا بمراجعة كل المواقف التحكيمة 

وأوضح أحمد شوبير، أن اتحاد الكرة كلف فيتور بيرايرا بمراجعة كل المواقف التحكيمية التي أثارت جدلا في الفترة الماضية.

والجدير بالذكر، أن الاتحاد المصري لكرة القدم تعرض لانتقادات ذلاعة بسبب لجنة الحكام، والمستوى الفني الضعيف لبعض الحكام في إدارة المباريات، ولعل أزمة نادي الزمالك الأخيرة بسبب لجنة الحكام.  

جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من مران اليوم بعد الفوز على سيراميكا بالدوري

منح جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، راحة للاعبي الفريق من التدريبات الجماعية، اليوم الأحد، بعد الفوز أمام فريق سيراميكا امس في مسابقة الدوري.

 ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، غدًا الإثنين، على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال جوميز :" الحكم أدى مباراة جيدة، لكن إذا كان لدي وقت كاف بعد انتهاء الموسم سأقدم للحصول على دورة في التحكيم لمعرفة القوانين الجديدة، واختتم المدير الفني قائلاً:" حسابيا الزمالك ليس خارج المنافسة على الدوري، رغم أن الأمور صعبة جدا بعد فقدان نقاط قبل مباراة سيراميكا كليوباترا، وفي الدوري لا تتوقع ماذا سيحدث ولابد أن نكون جاهزين لأي حسابات، وأنا كمدرب أعمل على كل مباراة بشكل منفصل للتركيز على الفوز، وكل لاعب يجب أن يقاتل على مركزه في الفترة المقبلة".

تابع موقع تحيا مصر علي