عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الإصلاح والنهضة: الشعب المصري نجح في إسقاط قوى الشر من خلال ثورة 30 يونيو

هشام عبد العزيز رئيس
هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة

هنأ هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، الشعب المصري بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، مؤكدًا أنه نجح في إسقاط مخططات قوى الشر العالمية والجماعة الإرهابية في 30 يونيو.

رئيس حزب الإصلاح والنهضة: الشعب المصري نجح في إسقاط قوى الشر من خلال ثورة 30 يونيو

وأضاف "عبد العزيز"، في مداخلة هاتفية عبر قناة "إكسترا نيوز" ورصدها موقع تحيا مصر: "الجيش المصري استجاب لنداء الشعب وحمى الدولة المصرية في ثورة 30 يونيو، ونزل لحماية الدولة المصرية".

وتابع: "تحية إجلال للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وقائد مصر العظيم وأطلق شرارة الوطنية المصرية في هذا اليوم وأحيا في قلوب الشعب المصري معانٍ عظيمة كادت أن تسقط، وحمى الدولة المصرية من الشتتت والتشرذم في مخطط كبير نراه منذ عام 2011 حتى الآن".

وواصل: "الوطنية المصرية هي العاصم للمصريين من الفتن وثورة يونيو حمتنا جميعا من مصير مظلم، واستفدنا دروسا كثيرة من ثورة 30 يونيو، وهي أهمية الوعي وأهمية التماسك الاجتماعي والجدية".

أسامة السعيد: مصر أنقذت المنطقة والعالم من الإرهاب بثورة 30 يونيو

وقال الدكتور أسامة السعيد رئيس تحرير جريدة الأخبار المصرية، إن 30 يونيو نقطة تحول تاريخية ومفصلية في تاريخ المنطقة بأكملها.

وأضاف خلال مداخلة لقناة "القاهرة الإخبارية"، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو  حافلة بالرسائل، أولاها التأكيد بأن إرادة الشعب المصري في ثورة 30 يونيو كانت انتصارًا للحفاظ على الهوية المصرية، وكانت مفاضلة بين هوية المصريين على مدى تاريخهم، ومحاولات زائفة لتغيير الهوية.

أسامة السعيد: النتائج المباشرة لـ30 يونيو كان استقرار الدولة المصرية

ولفت رئيس تحرير جريدة الأخبار المصرية، إلى أن النتائج المباشرة لـ30 يونيو كان استقرار الدولة المصرية، وهي مصلحة إقليمية ودولية، وليست مصلحة مصرية فقط، فقد رأينا كيف استطاعت مصر أن تلعب أدوارًا متقدمة في الحفاظ على هدوء المنطقة، وكيف تلعب الآن أدوارًا بالغة الأهمية لاحتواء تداعيات الحرب على غزة، وتداعيات اشتعال العديد من الجبهات الإقليمية في السودان والبحر الأحمر وليبيا والبحر المتوسط.

تابع موقع تحيا مصر علي