عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملابس كاجوال .. مي عمر تبرز أنوثتها بإطلالة مختلفة

مي عمر
مي عمر

شاركت الفنانة مي عمر صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام من اخر جلسة تصوير خضعت لها .

ورصد موقع تحيا مصر إطلالة مي عمر الأخيرة وكيف تفاعل الجمهور معها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

إطلالة مي عمر في أحدث ظهور 

تألقت الفنانة مي عمر بإطلالة أنيقة كاجوال على أحدث صيحات الموضة، مرتدية بنطال جينز رمادي داكن، مع توب باللون الأسود يبرز قوامها الرشيق، وارتدت أعلاه جاكيت باللون البينك الفاتح مزين بالريش.

واستكملت مي عمر إطلالاتها بارتداء الحذاء باللون الأبيض في البينك لتبرز أناقتها بالكامل، كما ارتدت نظارة شمسية على احدث صيحات الموضه والجمال.

ومن الناحية الجمالية، وضعت مي عمر المكياج الهادئ البسيط، وتركت خصلات الشعر الأسود متروكا بطريقة مفرودة مع وضع الطوق الأسود في منتصف الشعر.

مي عمر

تفاصيل فيلم الغربان بطولة مي عمر

ويعد فيلم الغربان من بطولة عمرو سعد ومي عمر إلى جانب كلا من النجوم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، وهو من إخراج ياسين حسن. فيلم الغربان

وتدور أحداث الفيلم في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية بالصحراء الغربية عشية معركة العلمين حيث يدور صراع قوي بين أكثر من جهة.

مي عمر في دراما رمضان 2025

هذا وتستعد مي عمر أيضا للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2025 من خلال مسلسل من 10 حلقات إلى جانب المخرج محمد سامي ولكن لم يتم الكشف عن اي تفاصيل خاصة بهذا العمل حتى الآن، سوى أنه يحمل اسم ورد على فل وياسمين.

مسلسل نعمة الافوكاتو 

وكانت قد تألق مي عمر مؤخرا في مسلسل نعمة الافوكاتو والذي شاركت به إلى جانب كلا من النجوم عماد زيادة، أحمد زاهر، أروى جودة، محمد دسوقي، لبنى ونس، سلوى عثمان ومن إخراج محمد سامي.

وتدور أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو حول محامية تدعى نعمة الأفوكاتو وهي متقنة لمهنة المحاماه والتي تقوم بمساندة زوجها دائما ولكنه دائم الفشل وتكتشف مع تصاعد الأحداث خيانته لها، فنرأها كيف توظف كل ما تعلمته من كبيرة أو صغيرة في سبيل أن تنتقم منه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي