عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثروت سويلم: لم يتم تحويلي للجنة الانضباط وعامر حسين مستمر في لجنة المسابقات وسنطبق اللوائح بشأن مباراة سموحة وبيراميدز

ثروت سويلم
ثروت سويلم

قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة المصرية أن هناك اجتماع عاجل لرابطة الأندية المحترفة غداً الإثنين من أجل الإعلان عن موقف مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات ثروت سويلم.

تصريحات ثروت سويلم

وأضاف ثروت سويلم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، الأقرب هو إعادة مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري الممتاز وليس من حق أحد الحدث عن أن ما حدث في المباراة ظرف قهري أم لا.

وأكمل ثروت سويلم، رابطة الأندية تعمل لصالح كل أندية الدوري المصري الممتاز، وسنختار القرار الأفضل وتطبيق اللوائح والقوانين.

وزاد ثروت سويلم، أرى أن أسباب أزمات التحكيم في الدوري المصري الممتاز هو تواجد رئيس للجنة أجنبي، ودائما عندما يتواجد رئيس للجنة أجنبي ستكون هناك أزمات مستمرة، وبيريرا سيرحل عن لجنة التحكيم في الفترة المقبلة.

ثروت سويلم
ثروت سويلم

ثروت سويلم مع إبراهيم فايق

وأشار ثروت سويلم، أتحدث برأيي الشخصي ونهاية بيريرا ستكون في نهاية الموسم وأتمنى أن لا يتواجد رئيس لجنة للحكام أجنبي في الفترة المقبلة، والكلام على رحيل عامر حسين في نهاية الموسم غير حقيقي.

واستكمل ثروت سويلم، عامر حسين لا يريد الاستمرار في لجنة المسابقات شخصيا، وهو لا يريد وجود الخلاف ويريد العمل بهدوء والرابطة لم تناقش فكرة رحيل عامر حسين عن لجنة المسابقات.

وأردف ثروت سويلم، لم يتم تحويلي للجنة الانضباط واحترم طلب نادي الزمالك ولم يحدث أي شيء، ولو نادي الزمالك كان يعتقد بأنني تجاوزت في حقه فأنا اعتذر لنادي الزمالك، واحترم قرارات الرابطة وقرارات وزير الشباب والرياضة، وأنا عضو مجلس نواب ولو هناك تحويلي للجنة الانضباط فيجب مخاطبة مجلس النواب أولا.

تابع موقع تحيا مصر علي