عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركي آل الشيخ يجتمع بكريم عبد العزيز وحلمي ومروان حامد.. ويعلق: هناك مفاجآت كبيرة

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

كشف المستشار تركي آل الشيخ عن اجتماعه بكلا من النجم كريم عبد العزيز، النجم أحمد حلمي، والمخرج مروان حامد، استعدادا للإعلان عن مفاجآت كبيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

اجتماع تركي آل الشيخ بالنجوم

وكتب تركي آل الشيخ في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: انهيت منذ قليل اجتماع مهم مع النجم الكبير كريم عبد العزيز والنجم الكبير أحمد حلمي والمخرج الكبير مروان حامد ورئيس اللجنة الفنية لصندوق Big time الأستاذ أحمد بدوي وفريق GEA وموسم الرياض وهناك مفاجآت كبيرة سترى النور إن شاء الله وسيتم الاعلان عنها قريبا.. GEA وموسم الرياض يرعوا الإبداع أينما كان.

تركي آل الشيخ 

تركي آل الشيخ يكشف خطة الأفلام القادمة

وسبق وأن كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن خطة الأفلام القادمة المحدد انتاجها من هيئة الترفية بالسعودية وأعلن تركي آل الشيخ عن اصراره بإحداث طفرة جديدة بالسينما بتقنيات عالمية.

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بتغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع X تويتر سابقاً ورصده موقع تحيا مصر، وكتب: شغالين على دعم إنتاج من 3 لـ 5 أفلام سعودية في الشهرين ثلاثة القادمة + إنتاج 3 أفلام سعودية بشكل كامل إن شاء الله بمستوى عالمي، الأفلام بتشرف gea وموسم الرياض على اختيارها وبتكون نقله.

أخر أعمال تركي آل الشيخ في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال تركي آل الشيخ في السينما رعايته لفيلم ولاد رزق 3، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، والذي تدور أحداثه بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد عز، عمرو يوسف، علي صبحي، آسر ياسين، كريم قاسم، أسماء جلال، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وظهر بالفيلم عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم كريم عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي