عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الخاتمة.. وفاة معلم أثناء صلاة الفجر بالغربية

وفاة مدرس بالغربية
وفاة مدرس بالغربية

خيم الحزن على المحلة الكبرى بوفاة معلم أثناء صلاة الفجر بالغربية، وذلك داخل أحد المساجد، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

سبب وفاة معلم أثناء صلاة الفجر بالغربية

حيث شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وفاة كبير معلمي اللغة الإنجليزية في المعهد الديني، بصورة مفاجئة اثناء أدائه صلاة الفجر، داخل احد المساجد، اثر اصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

الحزن يخيم على أسرة معلم توفي أثناء صلاة الفجر بالغربية

وخيمت حالة من الحزن بين أهالي مدينة المحلة الكبرى، بسبب وفاة معلم أثناء صلاة الفجر بالغربية، يدعى محمود عبد الفتاح، يقوم بتدريس اللغة الإنجليزية، وذلك أثناء أدائه صلاة الفجر داخل احد المساجد، حيث سقط مغشيا عليه، وحاول المصلون إنقاذه الا انه فارق الحياه، وتبين انه أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

وحسب ما أفادت أحد الأهالي من المنطقة التي شهدت وفاة معلم أثناء صلاة الفجر بالغربية، بموقع تحيا مصر، فإن معلم اللغة الإنجليزية الذي توفي داخل المسجد يتمتع بسمعة طيبة بين زملائه، ومخلص في عمله وحريص على الصلاة فى المسجد، والجميع يشهد له بحسن الخلق، وهو على درجة كبير معلمي اللغة الإنجليزية، فضلا عن انه متزوج ويعول وهو في الخمسينات من عمره ، لافتا انه اثناء صلاته الفجر فوجئ المصلين بسقوطه مغشيا عليه، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

موعد صلاة الجنازة معلم توفي في أحد المساجد أثناء صلاة الفجر

وانتشرت كلمات النعي على صفحات التواصل الاجتماعي، خاصة بين زملائه وكتب :" إن لله وان اليه راجعون ، توفي في صلاة الفجر منذ قليل أخونا الاستاذ محمود عبد الفتاح كبير معلمي اللغة الإنجليزية في معهد المحلة الديني "، مرددين الدعوات له بالرحمة والمغفرة وأن يدخله فسيح جناته، سائلين المولى عز وجل أن يلهم أسرته الصبر والسلوان .

ومن المنتظر أن يتم صلاة الجنازة على معلم اللغة الإنجليزية الذي توفي أثناء صلاة الفجر في أحد المساجد، عقب صلاة الظهر، في مسجد أبو بكر الصديق، بمنطقة الجمهورية ودفنه في المقابر الجديدة في مسقط رأسه.

تابع موقع تحيا مصر علي