عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فاركو غداً في بطولة الدوري

الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق فاركو، غداً الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءً، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق فاركو على قناة أون تايم سبورتس.

ويستعرض تحيا مصر، تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فاركو غدً فى بطولة الدوري المصري.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فاركو غدً فى بطولة الدوري

في حراسة المرمي: محمد عواد

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي ، حسام عبد المجيد ، عمر جابر.

في خط الوسط: ناصر ماهر، محمد شحاته ، عبد الله السعيد ، نبيل عماد دونجا.

في خط الهجوم: مصطفي شلبي ، يوسف أوباما ، أحمد سيد زيز.

تصريحات أحمد سيد زيزو

وأضاف أحمد سيد زيزو في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، نادي الزمالك يمر بأزمة مالية في آخر سنتين ولكن تركيزي فقط كان في أرض الملعب وأعلم بأنني سأحصل على المستحقات المتأخرة في النهاية.

وأكمل أحمد سيد زيزو، لم تحدث أي جلسة مع ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق ولا أعرف أسباب ما يحدث ويقال عن هذه الجلسة، وأقدر موقف مجلس إدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية.

أحمد سيد زيزو مع إبراهيم فايق

وأشار أحمد سيد زيزو، كان هناك عرض رسمي من نادي الشباب السعودي يصل لـ 12 مليون دولار لنادي الزمالك، وكان الرقم سيصل إلى أكبر من هذا الرقم عن طريق البونص، وراتبي مع الفريق كان كبير للغاية ولم يمكن مقارنته بما أحصل عليه مع نادي الزمالك.

وأردف أحمد سيد زيزو، راتبي مع الشباب السعودي كان ضعف راتبي مع نادي الزمالك 4 أضعاف وأكثر من ذلك، ولو نادي الزمالك يريد استمراري مع الفريق لن أرحل.

واختتم أحمد سيد زيزو، رحيلي عن نادي الزمالك سيكون من أجل مصلحة النادي ولو مصلحة نادي الزمالك رحيلي لمدة سنتين والعودة من جديد لحل الأزمة المالية في نادي الزمالك فأنا مستعد لذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي