عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب خلافات.. تفاصيل إقدام شاب على خنق شقيقته في الفيوم

جثة
جثة

 شهد مركز إبشواي واقعة مأساوية بإقدام شاب على خنق شقيقته بالفيوم بسبب خلافات عائلية في الفيوم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة.
 

تفاصيل إقدام شاب على خنق شقيقته في الفيوم

تجرد شاب من معاني الرحمة والإنسانية وسولت له نفسه قتل شقيقته فقتلها، حيث قام بخنقها إلى أن تركها جثة هامدة، قبل أن يتم نقله جثمانها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تتولى التحقيق حول الواقعة.

نشبت خلافات أسرية مثل أي بيت لا يكاد يخلو من الخلافات بين الأشقاء، بين المجني عليها راندا في العقد الثاني من العمر، مع شقيقها 25 سنة، تطور إلى عراك ليقوم على إثره الجاني بإنهاء حياة شقيقته خنقا، ليتركها جثة هامدة.


حيث أقدم شاب علي قتل شقيقته خنقا بسبب خلافات بينهما في قريه الجبيلي بمركز إبشواي بمحافظة الفيوم، وتم ضبط المتهم وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بداية واقعة إقدام شاب على خنق شقيقته في الفيوم

بداية واقعة إقدام شاب على خنق شقيقته في الفيوم، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة ابشواي يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بتلقيه بلاغ بوفاة "راندا . ت. ع " 17عاما ربة منزل وتقيم بناحية قريه الجبيلي دائر مركز ابشواي، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ تبين مصرع فتاة في العقد الثاني من العمر.

 وحسب ما توصلت له تحريات ضباط المباحث حول إقدام شاب على خنق شقيقته في الفيوم، فإن وراء الواقعة شقيق المجني عليها ويدعى إسلام .ت  25 عاما ويقيم بذات الناحية بالتخلص منها عن طريق الخنق بسبب خلافات عائلية وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تحقيقات النيابة حول واقعة إقدام شاب على خنق شقيقته في الفيوم

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق وقررت حبس المتهم 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق، والتي أمرت بمراعة التجديد للمتهم، وانتداب الطبيب الشرعي للانتقال لتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي