عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعاقد أحمد حلمي على فيلم النونو.. نجوم أبدعوا في دور النصاب

نجوم أبدعوا في دور
نجوم أبدعوا في دور النصاب

أعلن الفنان أحمد حلمي عن تعاقده على بطولة فيلم النونو برعاية المستشار تركي آل الشيخ، ومن المقرر أن يجسد دور النصاب، ولكن بالنظر إلى الأعمال الفنية سنجد أن هناك نجوم أبدعوا في دور النصاب من قبل.

فيلم النونو.. أحمد حلمي يجسد دور النصاب للمرة الثانية

تعاقد الفنان أحمد حلمي على بطولة فيلم النونو المقرر بدء تصويره في نهاية عام 2024 أو بداية عام 2025، حيث يقدم دور النصاب للمرة الثانية من خلال فيلم النونو، رصده لكم موقع تحيا مصر.

أحمد حلمي يتعاقد على فيلم النونو

ومن المقرر أن يقوم أحمد حلمي بعمليتي نصب في المملكة العربية السعودية الأولى أثناء مباراة الـ Gaming، والثانية أثناء موسم الحج، حيث قدم أحمد حلمي دور النصاب من قبل مع خالد الصاوي من خلال فيلم كده رضا.

فيلم النونو

والذي كان يقوم بثلاث شخصيات توأم ويقومون بالنصب على رجل أعمال بسبب حبهم لمنى شلبي بعدما يحتال عليهم الطبيب النفسي الخاص بهم ولكن يرجعون لصوابهم في نهاية الفيلم.

نيللي كريم وآسر ياسين في مسلسل بـ وش

ومن جانبه، ظهرت نيللي كريم وآسر ياسين في دور النصاب من خلال مسلسل بـ وش ويشكلان عصابة للنصب بشكل كبير واحترافي بعدما كان كل منهما يعمل بمفرده.

نيللي كريم وآسر ياسين في مسلسل بـ وش

ولكن القدر يجمعهما وينشأ بينهما قصة حب لينتهي بعصابة نيللي كريم وآسر ياسين في المطاف بالنصب عليهم وخسارة كل شيء ليبدأوا في سويسرا من الجديد بعدما انكشف أمرهم في مصر.

فيفي عبده وشيرين رضا في مسلسل شغل في العالي

في عصابة نصب كوميدية اجتمعت فيفي عبده بـ شيرين رضا من خلال مسلسل شغل في العالي، تعاونهما معًا في شركة خاصة بهما متخصصة في النصب على العملاء، ولكن في مواقف كوميدية يتعرضون لعملية نصب كبيرة وتتحدان لإرجاع الأموال التي تم الاستيلاء عليها.

فيفي عبده وشيرين رضا في مسلسل شغل في العالي

تامر حسني وخالد الصاوي في فيلم الفلوس

وفي نفس السياق، يتحد تامر حسني وخالد الصاوي معًا في أكبر عمليات نصب، ولكن الحب يقف عائقًا بينهما حين يقابل تامر حسني دينا الشربيني ويتعلق بها ولكن في النهاية يقع ضحية نصب من دينا الشربيني.

تامر حسني وخالد الصاوي في فيلم الفلوس

عادل إمام في مسلسل العراف وفيلم رمضان فوق البركان

تميز الزعيم عادل إمام بتقديم شخصيات متعددة ومختلفة وكلها محفورة في ذاكرة الجمهور وعلامة مهمة سواء في السينما أو التلفزيون وأيضًا المسرح، ومن ضمن تلك الأدوار، قدم عادل إمام شخصية النصاب من خلال مسلسل العراف.

الزعيم نصاب في مسلسل العراف

وطوال الـ 30 حلقة استطاع أن يهرب من كل عمليات النصب حتى بعد القبض عليه تمكن من تسوية الأمر مع المدعين عليه ليخرج ويبدأ في عمليات النصب من جديد، كما فعل في فيلم رمضان فوق البركان.

عادل إمام نصاب في رمضان فوق البركان 

أحمد عز وخالد سليم في فيلم سنة أولى نصب

علاقة قوية بين العمل والصداقة بين أحمد عز وخالد سليم، جسد كل منهما دور النصاب في فيلم سنة أولى نصب، ولكن بعدما يجدان الحب الحقيقي يتغيران ولكن يتم القبض عليهما، ومع تطور الأحداث يخرجان ويبدأن من جديد مع حبهما الحقيقي.

أحمد عز وخالد سليم في فيلم سنة أولى نصب 

محمد رجب وخالد الصاوي في فيلم تمن دستة أشرار

لطفي زعيم عصابة متخصص في النصب، ويستغل محمد رجب وخالد الصاوي ونيكول سابا في عمليات النصب وفي إحدى هذه العمليات يقع محمد رجب في حب ياسمين عبدالعزيز التي تجعله يبتعد نهائيًا عن النصب وجعل أصدقاءه يبتعدوا أيضًا.

تابع موقع تحيا مصر علي