عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: نحن بحاجة لفتح صفحة جديدة والرئيس السيسي يريد تغيرات شاملة

مصطفى بكري
مصطفى بكري

بعد التشكيل الجديد للحكومة، قال الإعلامي مصطفى بكري أننا بحاجة لفتح صفحة جديدة والرئيس السيسي يريد تغيرات شاملة، مؤكدا على أن التغيير لن يقتصر على الشخصيات بل سيمتد إلى السياسات.

الإعلامي مصطفى بكري: الرئيس عازم على التغيير الواسع والشامل

وقال الإعلامي مصطفى بكري خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر، من برنامج “حقائق وأسرار” على قناة صدى البلد مساء اليوم الخميس، أن الشخص الذي لن يعمل بشكل جاء سوف يغادر منصبه ويعود إلى منزله، مؤكدا على أن الرئيس عازم على التغيير الواسع والشامل، مشيرا إلى  أن الرئيس وجه الحكومة بحل مشكلة العملة بشكل نهائي منذ أول يوم عمل للحكومة الجديدة لذلك فإن التغيير الوزاري يحمل تغييرا في السياسات.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، إن التشكيل الوزاري الواسع لن يقتصر على الأفراد والشخصيات، بل سيمتد إلى السياسات، فنحن بحاجة إلى أن نطوي صفحة ونفتح صفحة جديدة، ، قائلا :" اللي بيشتغل باقٍ في موقعه، واللي مش بيشتغل هيروح بيته".

الإعلامي مصطفى بكري: لن تتكر أخطاء الماضي أبدا

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، أن الأخطاء التي حدثت الفترة الماضية لابد من تلافيها، فنحن أمام 6 سنوات حاسمة، وهذه الحكومة بعد انتخاب مجلس النواب في 2026 ستقدم استقالتها، وستكون لدينا حكومة جديدة، لذلك يجب أن يكون هناك تغيير في النهج والأسلوب.

الإعلامي مصطفى بكري: يكشف سبب تعيين كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة

وكشف الإعلامي مصطفى بكري سبب تعيين المهندس كامل الوزير كنائب لرئيس الوزراء بالإضافة إلى وزارتي النقل والصناعة بعد النجاح الكبير الذي حققه، إضافة إلى ملفي النقل والصناعة، كان لازم يمسك ملف الصناعة، الراجل ده لا ينام، مشيدا بإسناد منصب نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية إلى الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان.

واختتم الإعلامي مصطفى بكري، نتمنى أن يتحقق ما تحدث عنه رئيس الوزراء بشأن تنظيم مؤتمر صحفي أسبوعي للحكومة، الشعب المصري يحتاج لحكومة قوية وفاعلة وقادرة، الشعب محتاج من يحنو عليه مجددا، أرجوكم تذكروا كلام الرئيس السيسي عن معاناة المصريين.

تابع موقع تحيا مصر علي