عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انطلاق تصويره.. تعرف على قصة وأبطال فيلم الست لـ منى زكي

فيلم الست لـ منى
فيلم الست لـ منى زكي

بدأ أبطال فيلم الست في تصوير أولى مشاهدها خلال الأيام القليلة الماضية، وتصدر فيلم الست لـ منى زكي محركات البحث، حيث زاد البحث عن فيلم الست عبر السوشيال ميديا بعدما أعلنت منى زكي عن تقديمها السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم.

بدء تصوير فيلم الست لـ منى زكي

حرص أبطال فيلم الست لـ منى زكي على بدء تصوير مشاهدهم في فيلم الست بعيدًا عن الإعلام وفي هدوء تام، رصده لكم موقع تحيا مصر  بالتعاون مع مروان حامد كمخرج لـ فيلم الست، برعاية المستشار تركي آل الشيخ الذي أعلن عن مشروع فيلم الست بطولة منى زكي منذ فترة قصيرة.

فيلم الست

قصة فيلم الست لـ منى زكي

وعلى صعيد آخر، تدور أحداث فيلم الست حول السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم في تجربة فريدة من نوعها وتحدي لـ منى زكي من خلال فيلم الست، وعلى الرغم من تناول السيرة الذاتية لكوكب الشرق في مسلسل أم كلثوم بطولة صابرين، إلا أن فيلم الست سيتناول سيرتها الذاتية من جانب مختلف لم يتطرق له المسلسل.

فيلم الست عن السيرة الذاتية لكوكب الشرق 

ومن المقرر أن يتم استخدام أحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة في فيلم الست برعاية المستشار تركي آل الشيخ الذي أعلن عنه مشيرًا إلى أن شخصية أم كلثوم ستقدم من خلال منى زكي.

أما فيما يخص الصوت الجوهري لكوكب الشرق أم كلثوم، تم الاستعانة فريق عالمي لشريط الصوت في فيلم الست باستخدام أحدث التقنيات كما أنه تم الاستعانة أيضًا بفريق عالمي للمكياج الخاص بـ أبطال فيلم الست بطولة منى زكي، لضمان خروج أبطال فيلم الست بأبهى صورة تليق بالعمل وأبطاله.

فيلم الست لـ منى زكي 

أبطال فيلم الست

ومن جانبه، تضم قائمة أبطال فيلم الست كل من منى زكي، سيد رجب، أحمد خالد صالح، عمرو سعد، ومجموعة من ضيوف شرف فيلم الست أهمهم نيللى كريم، أمينة خليل، أحمد حلمي، كريم عبدالعزيز، فيلم الست من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

انطلاق تصوير فيلم الست

والجدير بالذكر أن فيلم الست سيكون بدعم المستشار تركي آل الشيخ من مشروع بيج تايم الذي سبق وأعلن عنه تدشينه، والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي.

ومن المقرر أن يجسد سيد رجب في فيلم الست دور والد أم كلثوم بشخصية الشيخ إبراهيم محمد البلتاجي، ويقوم أحمد خالد صالح بدور شقيق كوكب الشرق خالد إبراهيم البلتاجي ضمن أحداث فيلم الست، في حين يجسد عمرو سعد شخصية الزعيم جمال عبد الناصر.

تابع موقع تحيا مصر علي