عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملابس رياضية .. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها بالتايجر

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

ورصد موقع تحيا مصر تفاصيل صورة ياسمين عبد العزيز من على صفحتها الشخصية، وهي تظهر بإطلالة رياضية تبرز لياقتها ورشاقتها.

إطلالة ياسمين عبد العزيز بالتايجر

وتألقت ياسمين عبد العزيز بملابس رياضية على أحدث صيحات الموضة، مرتدية توب باللون الأسود، ونسقت معه بنطلون ليجن رياضي بصيحة التايجر يبرز قوامها الرشيق.

واستكملت ياسمين عبد العزيز إطلالتها الرياضية بارتداء نظارة شمسية كبيرة الحجم باللون الأسود، وتركت خصلات شعرها البني منسدلا بطريقة عفوية وناعمة أعلى الكتف.

كما استكملت مظهرها الرياضي، مرتدية حذاء باللون الأبيض يخطف الأنظار على أحدث صيحات الموضة.

ياسمين عبد العزيز 

إطلالة رياضية أخرى لياسمين عبد العزيز 

واعتمدت ياسمين عبد العزيز، على الظهور بشكل جمالي بسيط بدون وضع اي نوع من الميكب، كما تخلت عن التكلف وتركت خصلات شعرها بطريقة عادية.

ياسمين عبد العزيز في الموسم الرمضاني 2025

وكانت أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن انضمامها للموسم الرمضاني المقبل لعام 2025 وأنها ستخوض المنافسة الرمضانية بمسلسل جديد لكنها لم تعلن عن تفاصيله بعد، وشاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة تجمعها بالمنتج تامر مرسي والمخرج حسام شوقي وبدت في الصور وهي تتعاقد على عمل جديد بالتعاون معهما، ومن المتوقع أن مسلسل ياسمين عبد العزيز سيحقق نسب مشاهدات عالية خاصةً بعد غيابها عن الموسم الرمضاني الماضي مما جعل الجمهور يشعر انه يفتقدها خاصةً بعد التعود على طرحها مسلسل كل عام بالتعاون مع أحمد العوضي.

ومن جانبه علق الفنان أحمد العوضي، طليق ياسمين عبد العزيز، على المنشور الخاص بـ مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: هتدغدي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله، وقد حاز التعليق على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين ومحبي الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وقال أحمد العوضي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، ورصدها موقع تحيا مصر: أنا قولت إني بحب ياسمين جدًا والود والحب سائد بينا وإحنا بينا كل حاجة حلوة، ومفيش بينا أي نوع من أنواع الصدام، ولو ربنا وفق أننا نرجع هنرجع ولو رجعنا أكيد هنقول، وهي عندي حاجة كبيرة جدًا زي ما أنا حاجة عندها كبيرة جدًا، وأتمنى لها كل حاجة حلوة في الدنيا.

تابع موقع تحيا مصر علي