عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على نتائج آخر ظهور للزمالك والإسماعيلى في بطولة الدوري

الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الاسماعيلى في تمام الساعة السابعة مساءً، اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

وتنقل "قناة أون تايم سبورتس "، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق الإسماعيلي بالدوري.

ويستعرض تحيا مصر، أخر نتائج لفريق الزمالك والإسماعيلي فى بطولة  الدوري قبل مباراة اليوم.

نتيجة آخر ظهور للزمالك والإسماعيلى في الدوري

 وكان تعادل فريق الزمالك مع نظيره فاركو بنتيجة  هدف لكل فريق فى آخر ظهور فى بطولة الدوري، فيما خسر الإسماعيلى من سيراميكا بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للدوري

قائمة الزمالك لمواجهة فريق الاسماعيلي في بطولة الدوري

حراسة المرمى :  محمد صبحي - محمود أشرف الشناوي– عمر عبد العزيز.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي  – أحمد مجدي – عمر جابر - سيد عبد الله "نيمار - حازم أسامة.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا – محمد السيد - عمار ياسر – ترافيس موتيابا  – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف - مهاب ياسر.

خط  الهجوم:  يوسف أوباما - مصطفى شلبي – سيف الجزيري.

تصريحات وليد دعبس

وأضاف وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة، لم يتم الانتهاء من مباريات الدور الأول في الدوري المصري حتى الان وموردن يتواجد في المركز الرابع ومع انتهاء فترة السماح من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتحديد الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية، لابد أن يتواجد مودرن سبورت.

وأكمل وليد دعبس، لا أعلم ما هو أساس مشاركة الفرق المصرية في البطولات القارية الموسم المقبلة وسيكون هناك حديث مع رابطة الأندية المحترفة لمعرفة الأمر، وكان من المفترض أن يتم اختيار الفرق وفقا لترتيب الموسم الماضي في الدوري المصري.

وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت

وأشار وليد دعبس، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لا يسمح بتأجيل إرسال الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية وما أريده فقط هو الحصول على حق النادي وارى بأنه من العدل أن يتأهل الزمالك ومودرن سبورت للكونفدرالية الموسم المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي