عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل الطلاق.. علي غزلان عن فرح شعبان لتحيا مصر: حبيتها أول ما شوفتها ومراية الحب عامية

انفصال علي غزلان
انفصال علي غزلان وفرح شعبان

آثار خبر انفصال علي غزلان وفرح شعبان حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا، فـ على الرغم من علاقة الحب القوية التي جمعت بين البلوجر علي غزلان وفرح شعبان إلا أنهما بدون تمهيد.

علي غزلان عن فرح شعبان: أول ما شوفتها حبيتها

تحدث علي غزلان عن فرح شعبان قبل الطلاق وكشف كواليس أول لقاء جمع بينهما لـ كاميرا تحيا مصر، وقال: "أنا ماشي بمبدأ مراية الحب عامية أول ما شوفت فرح حسيت إن في طاقة غريبة".

انفصال علي غزلان وفرح شعبان 

وتابع علي غزلان قائلًا: "حبيتها على طول بدون مقدمات وكنت حاسس وبقول لنفسي أن البنت دي بتاعتي وهتبقى حبيبتي".

فرح شعبان عن علي غزلان: مراية الحب مش عامية

علقت فرح شعبان على كلام علي غزلان مازحة، وقالت: “مراية الحب مش عامية خالص على فكرة أنت نظرك 6 على 6 وأنا قمر، وبحب طيبة علي واحترامه وخوفه عليا".

انفصال علي غزلان وفرح شعبان 

انفصال علي غزلان وفرح شعبان

وعلى النقيض، أعلن البلوجر علي غزلان خبر انفصاله عن فرح شعبان عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، مؤكدًا أنه سيظل مصدر دعم وقوة لها وسيظل بينهما كل حب واحترام احترامًا للعشرة وابنهما رحيم، مشيرًا أن سبب الانفصال هو عدم الاتفاق بينهما.

وقال علي غزلان: "الحمد الله قدر الله وما شاء فعل.. تم الانفصال رسميًا مع زوجتي فرح شعبان.. أشهد الله أنها كانت خير الزوجة ولكن لم يتم الاتفاق".

علي غزلان وفرح شعبان 

واختتم علي غزلان قائلًا: "هي إنسانة كويسة وانفصلنا بكل هدوء واتفاق.. أتمنى لها استمرار النجاح في الحياة، وأتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، لأننا هنفضل ضهر بعض عشان خاطر رحيم ابننا.. وهفضل سندها لحد آخر يوم في الدنيا".

تعليق فرح شعبان على انفصالها عن علي غزلان

علقت الإعلامية فرح شعبان على خبر انفصالها عن زوجها علي غزلان من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وأكدت أن علاقتهما ستظل بكل احترام وود بعد الانفصال وفضلت عدم الإفصاح عن أي تفاصيل تخص انفصالها.

وقالت فرح شعبان: "الحمد الله قدر الله وما شاء فعل تم الطلاق رسميًا مع زوجي علي غزلان".

أول تعليق لفرح شعبان بعد انفصالها عن علي غزلان 

وأضافت فرح شعبان: "أشهدكم وأشهد الله أنه كان خير الزوج، ولكن لم يتم الاتفاق، وأتمنى له استمرار النجاح في الحياة وأتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، هنفضل صحاب طول العمر"

والجدير بالذكر أن خبر انفصال علي غزلان وفرح شعبان صدم الجمهور بعد قصة الحب القوية التي جمعت بينهما والتي ظهرت من خلال مقاطع الفيديو التي يشاركها علي غزلان عبر حسابه الرسمي بالسوشيال ميديا ويتفاعل معها الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي