عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع وإصابة 12 في حادث مروع على محور 26 يوليو في الجيزة

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

لقيت سيدة مصرعها وأصيب نحو 11 آخرين في الجيزة جراء حادث أعلى حور 26 يوليو بمنطقة كرداسة شمال الجيزة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل حادث محور 26 يوليو.

مصرع وإصابة 12 في حادث مروع في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مروري على طريق محور 26 يوليو وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها أجهزة مباحث الجيزة، اصطدام سيارة بالحاجز الخرساني نتج عنه وفاة سيدة وإصابة 11 آخرين وعلى الفور تم نقل جثمان السيدة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة، والمصابين للمستشفيات.

التحريات تكشف تفاصيل حادث محور 26 يوليو

وشرحت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة أن الحادث وقع نتيجة لخلل في الإطار الأيسر الأمامي، ما أدى إلى اصطدام السيارة برصيف، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت وتولت النيابة العامة التحقيق التحقيقات.

وفي سياق متصل باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة حريق مصحة الإدمان في أبو النمرس وأمرت بانتداب الطب الشرعي للوقوف على أسباب وملابسات اشتعال حريق في مصحة إدمان، بدون وقوع إصابات في الحادث.

التحقيقات تكشف أسباب حريق مصحة إدمان الجيزة

وتبين من التحقيقات التي اجرتها النيابة في الجيزة أن سبب الحريق قيام نزيلة بالغة من العمر 40 عاما بإضرام النيران في سريرها باستخدام بخاخ حتى تتمكن من الهروب من المصحة، كما تبين أن المصحة غير مرخصة وتم ضبط مشرفي المصحة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي باندلاع حريق داخل مصحة لعلاج الإدمان في منطقة أبو النمرس وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن وراء اندلاع الحريق سيدة نزيلة في المصحة لتلقي العلاج، حيث قامت بإشعال النيران في سريرها حتى تتمكن من الهرب.

وقالت تحريات المباحث في الجيزة التي أشرف عليها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة أن المصحة تدار بدون تراخيص وتم القبض على مشرفي المصحة وجرى الاستعلام عن مالكها، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي