عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد دعبس: ما حدث من إبراهيم فايق ونادر شوقي تمثيلية سخيفة.. وحقيقة أزمة أحمد رفعت في نادي مودرن سبورت فقط

وليد دعبس
وليد دعبس

قال وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، أن نادي مودرن سبورت هو الوحيد الذي كان يقف بجوار أحمد رفعت في أزمته الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات وليد دعبس.

تصريحات وليد دعبس

وأضاف وليد دعبس في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيد على عبر الحدث اليوم، ما حدث في حلقة إبراهيم فايق ونادر شوقي تمثيلية سخيفة، وتحدثت معه أمس وأكدت لهم هذا الأمر، وكان هناك اتصال مع فريق الإعداد الخاص بالبرنامج بشأن هذا الأمر.

وأكمل وليد دعبس، نادي مودرن سبورت لديه الحقيقة الكاملة في أزمة أحمد رفعت فقط، والناد كان داعما للاعب بشكل مستمر وبشهادته خلال حديثه مع إبراهيم فايق، وطلبت من إبراهيم فايق الظهور لأنني طرف في الموضوع ولابد من الحصول على شهادتي.

وتابع وليد دعبس، إبراهيم فايق أكد لي بأن الأمر يخص إدارة نادي فيوتشر السابقة وليس له أي دخل بالإدارة الحالية، ونادر شوقي هو من قام بجلب العرض لأحمد رفعت وكان مصمم على احتراف اللاعب في الوحدة الإماراتي.

لا يتوفر وصف.
وليد دعبس

وليد دعبس مع سيد علي

واستكمل وليد دعبس، من الواضح كان في ترتيب للحلقة علشان تخرج بشكل معين وتصدير أمر معين في النهاية، وكنت بقول على إبراهيم فايق بأنه شخص يتمتع بالمصداقية ولكن ما حدث في الحلقة مع نادر شوقي غير مفهوم.

واختتم وليد دعبس، إبراهيم فايق قام بالاتصال برئيس نادي إنبي والذي أكن له كل الاحترام ولكن لا يعرف كواليس الأزمة، ولم يتحدث مع رئيس نادي مودرن سبورت وهذا الأمر غير مفهوم نهائيا وكان لازم أطلع وأتكلم علشان أقول شهادتي في الموضوع.

تابع موقع تحيا مصر علي