عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لابس خلخال .. 3 صور وضعت أحمد سعد في مأزق مع الجمهور

أحمد سعد
أحمد سعد

نشر الفنان أحمد سعد جلسة تصوير جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

ورصد موقع تحيا مصر تفاصيل جلسة تصوير أحمد سعد التي أثارت الجدل على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

جلسة تصوير أحمد سعد

وشارك الفنان أحمد سعد جلسة تصوير جديدة مع المتابعين على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، بإطلالة باللون الأبيض، وهي شيرت وشورت بتوقيع دار الأزياء العالمية parada.

واستكمل أحمد سعد إطلالته ببعض اللمسات المثيرة للجدل، مرتدي سلسلة تحمل أول حرف من أسمه، وانسيال في اليد، وخلخال في القدم، مع صبغ شعره باللون الأصفر.

ونشر أحمد سعد جلسة تصويره الجديدة، على نغمات أغنيته الشهيرة ايه اليوم الحلو ده.

تعليقات الجمهور على جلسة تصوير أحمد سعد بالخلخال

وعلق رواد السوشيال ميديا بطريقة ساخرة على جلسة تصوير أحمد سعد، «ايه اللي انت لابسه في رجلك ده، خلخال يا احمد ؟»

احمد سعد بالخلخال

صور أحمد سعد أثارت الجدل على السوشيال ميديا 

لم تكن هذه المرة التي يتصدر من خلالها الفنان أحمد سعد مؤشر البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث حيث من قبل وهو يرتدي قميص شفاف باللون الأسود وذلك من خلال إحدى الحفلات الغنائية في مدينة جدة.

احمد سعد بقميص شفاف

كما ظهر أيضا من قبل وهو يرتدي حلق في الأذن حيث أثار الجدل على السوشيال ميديا، وعلق الجمهور حينها « ليه حلق وانت عايش في مصر يا أحمد ».

احمد سعد بالحلق

تفاصيل أغنية اه ولا لأ

يستعد المطرب أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد لطرح أغنية جديدة بعنوان اه ولا لأ، وذلك وفقًا لما أعلنه الفنان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشر أحمد سعد بوستر أغنية اه ولا لأ في منشوره الذي رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلًا: "استنوا أغنية اه ولا لأ أحمد حلمي وعمرو سعد وأحمد سعد من الحلقة الأولى لبرنامج بيت السعد الساعة 11 مساءً على يوتيوب"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي