عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيد عبد الملك: أحمد رفعت مات ظلم وقهر زيه زي كتير من الشباب

أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك

أكد أحمد عيد عبد الملك المدير الفني لنادي غزل المحلة، أن وفاة أحمد رفعت لاعب منتخب مصر، بسبب القهر والظلم الذي تعرض له خلال مسيرته الكروية.

تحيا مصر، وكتب أحمد عيد عبد الملك على حسابه الرسمي"فيسبوك":" أحمد رفعت مات ظلم وقهر زيه زي كتير من الشباب والناس بس ربنا رجعه من الموت مرة علشان يشاور ويقول أنا مظلوم، وغيري مظلوم هو بنفسه الله يرحمه قال كدة فمش محتاجة لتحليل من مرضي وتشتيت الناس عن الحقايق".

وتابع أحمد عيد عبد الملك قائلاً:" موت أحمد ادانا فرصة لفرم كل الوجوه، والدخلاء والمنتفعين، والمتلونين والملوثين الي معششين من زمن في المجال ده والمنظومة دي من ادارات وإعلام، هما مين اصلاً دول الي بيديرو المنظومة اساتذة وحجاج وبشمهندسين ورتب ايه دخلهم في الرياضة".

وأختتم أحمد عيد عبد الملك:" ايه دخلكو في الكرة والرياضة،  استقيمو يرحمكم الله، ويارب تكون وفاة أحمد بداية للتطهير ومعاقبة اي حد فوق القانون ، وأتمني ميكونش يومين تريند وننسي، ربنا يرحمك يا ابني ويصبر امك واهلك وحبايبك ويصبرنا جميعاً".

أحمد عيد عبد الملك

هتافات جماهير الزمالك للراحل أحمد رفعت

وقامت جماهير نادي الزمالك بالهتاف المستمر للراحل أحمد رفعت في مباراة الإسماعيلي بداية من الدقيقة السابعة وإظهار صور الراحل أحمد رفعت لاعب الفريق السابق.

وقامت جماهير نادي الزمالك برفع بانر خاص لأحمد رفعت مكتوب عليه “توقف قلبه وأوجع قلوبنا.. في الجنة يارفعت”.

وظل الهتاف مستمر من جانب جماهير نادي الزمالك باسم الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت والي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح السبت.

توفي اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة خلال مشاركته في إحدى مباريات الدوري الممتاز. 

وكشفت الفحوصات الطبية التي أجريت له عن انسداد في الشريان التاجي الأوسط، مما أدى إلى تدهور حالته الصحية بشكل سريع.

تابع موقع تحيا مصر علي