عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يفوز على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة ويغرد وحيداً في صدارة الدوري برصيد 68 نقطة

بيراميدز
بيراميدز

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، وانتهت مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز في الجولة 30 بفوز السماوي بأربعة أهداف مقابل لا شيء ويستمر الفريق في صدارة الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

بدأت مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز بضغط من جانب الاتحاد بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكانت هناك بعض المحاولات من جانب بيراميدز لتسجيل الهدف الأول في المباراة.

ونجح فخري لاكاي أن يسجل الهدف الأول لفريق بيراميدز في الدقيقة 28 من عمر المباراة، وكاد الاتحاد السكندري أن يسجل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول ولكن كان هناك تفوق وتألق من دفاعات بيراميدز.

وانتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز بتقدم بيراميدز بهدف مقابل لا شيء.

لا يتوفر وصف.
بيراميدز

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز كان الاتحاد السكندري الأخطر في المباراة وكاد أن يسجل الهدف الأول والتعادل في أكثر من مناسبة ولكن كان التألق مستمر من دفاعات بيراميدز والحارس أحمد الشناوي.

وفي الدقيقة 48 سجل محمد حمدي الهدف الثاني لفريق بيراميدز بطريقة رائعة، وفي الدقيقة 58 سجل فيستون كالالا مايلي الهدف الثالث للسماوي وإنهاء المباراة سريعا وتحقيق الفوز.

وتمكن بيراميدز أن يسجل الهدف الرابع في المباراة في الدقيقة 69 عن طريق البديل محمود عبد الحفيظ زالاكا، وتنتهي مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز بفوز بيراميدز بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

جدول الترتيب بعد مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

وصل بيراميدز للنقطة 68 في صدارة الدوري المصري الممتاز ويستمر الاتحاد السكندري في المركز العاشر برصيد 38 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي