عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمباراته أمام طلائع الجيش بالدوري

الزمالك
الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية ، اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة فريق طلائه الجيش في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة فى بطولة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر، فيما وكان قد منح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك راحة للاعبي الفريق، أمس الأثنين، من التدريبات الجماعية، عقب الفوز على الإسماعيلى بالمباراة التى جمعت للفريقين بالأسبوع الثلاثين وانتهت بفوز الابيض بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيرخ طلائع الجيش، بعد غد الخميس الموافق 11 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة  الخامسة والنصف باستاد الكلية الحربية ، من مؤجلات الأسبوع الـ 16 لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش القادمة في الدوري الممتاز

وتنقل قناة أون تايم سبورت 1 مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش القادمة في الدوري الممتاز 2023/2024.

الوقوف دقيقة حداد على روح أحمد رفعت

بدأت المباراة بين نادي الزمالك ونادي الإسماعيلي، ضمن مباريات الأسبوع رقم 30 من الدوري الممتاز، بالوقوف دقيقة حداد على روح الراحل فقيد الرياضة المصرية أحمد رفعت، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح يوم السبت الماضي.

شوط أول سلبي بين الزمالك والإسماعيلي

وجاء الشوط الأول من المباراة، وسط حالة من الحزن على الجميع، وتبادل لاعبي الفريقين، السيطرة على مجريات اللعب، خلال الدقائق الأولى من اللقاء، مع سيطرة نسبية لصالح النادي الإسماعيلي، والذي كانت له محاولات على مرمى الزمالك، ولكن فشل في ترجمتها إلى أهداف، ولم يرتقي أداء الفريقين، خلال أحداث الشوط الأول، إلى المستوى الفني المنتظر، حيث لم تكن هناك أي فرصة أو اختبار حارسي الفريقين، محمد صبحي، وكمال السيد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

جماهير الزمالك تهتف باسم أحمد رفعت

وقامت جماهير الزمالك بالهتاف منذ الدقيقة الأولى من اللقاء، باسم أحمد رفعت، في رسالة واضحة إلى عدم التهاون والتفريط في حق الراحل، مهما كانت النتائج، تحت شعار" توقف قلبه فأوجع قلوبنا.. في الجنة يا رفعت".

تابع موقع تحيا مصر علي